عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتلقى 130 مليون جنيه من نيس الفرنسي الدفعة الأولى من صفقة محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

كشف الإعلامى محمد الليثى انتعاش خزينة النادي الأهلي ظهر أمس ، الأربعاء، بالدفعة الأولى من صفقة محمد عبد المنعم الذي انتقل منذ أيام لنادي نيس الفرنسي.

تحيا مصر، وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7 “ قام النادي الفرنسي بتحويل مبلغ مليوني و400 ألف يورو للأهلي أمس لتنتعش خزينة الأهلي بهذا المبلغ وفقاً للإتفاق الذي تم بين الناديين خلال عملية توقيع العقود قبل أيام وأتفق الأهلي مع نيس على كيفية سداد الصفقة التي تبلغ قيمتها 4 ملايين و300 ألف يورو، بجانب مليون يورو "بونص"، يحصل عليها الأهلي حسب مشاركة اللاعب مع ناديه الجديد وتسجيل وِصناعة الإهداف ". 

وأشار محمد الليثى " حصول الأهلي على الدُفعة الأولى وقيمتها مليوني و400 ألف يورو ( أي ما يقرب من 130 مليون جنيه) أمس على أن يتم تحويل الدفعة الثانية والأخيرة من قيمة الصفقة خلال يوليو المقبل وقيمتها مليون و900 ألف يورو ".

نتيجة مباراة نيس وأنجيه في الدوري الفرنسي محمد عبد المنعم

بدأت مباراة نيس وأنجيه في الدوري الفرنسي بضغط قوي من جانب نيس بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وتواجد محمد عبد المنعم على مقاعد البدلاء في أول مباراة له احترافية في الملاعب الأوروبية.

وسجل يوسف ندايشيمبي الهدف الأول لفريق نيس في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، واستمر ضغط نيس من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة مع استسلام تام من جانب فريق أنجيه.

وفي الدقيقة 25 سجل هشام بوداوي الهدف الثاني لفريق نيس، ويتقدم لفريقه في منتصف الشوط الأول، وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب أنجيه لتسجيل الأول ولكن لم يتمكن الفريق في التسجيل، وانتهى الشوط الأول من مباراة نيس وأنجيه في الدوري الفرنسي بتقدم نيس بهدفين مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة نيس وأنجيه في الدوري الفرنسي محمد عبد المنعم

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة نيس وأنجيه في الدوري الفرنسي كان فريق أنجيه له الأفضلية في الشوط الثاني لتسجيل الهدف الأول وتقليص الفارق، وتحولت المباراة في الدقيقة 65 بعد طرد مويس بومبيتو لاعب نيس وحصول أصحاب الأرض على ركلة جزاء.

تابع موقع تحيا مصر علي