عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو سعد: أمي ربت 9 عيال وأبويا كان متوفي.. وولا عمرها اشتكت ولا قالت حقوق المرأة

عمرو سعد
عمرو سعد

تحدث الفنان عمرو سعد عن والدته خلال حلقة أبلة فاهيتا من برنامج بيت السعد المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي وان، ويقدمه كلا من الفنان عمرو سعد وشقيقه المطرب أحمد سعد.

عمرو سعد يتحدث عن والدته

وقال عمرو سعد في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: أمي فيلم طويل يارب ما يخلص ويديلها طولة العمر، أمي فيلم متنوع، يتعمل تراجيدي كوميدي وأكشن، أمي ست ربت 9 بشكل ميري وأبويا كان متوفي، كل يوم بتنزل تروح السوق وتجيب حاجات وخضار وتشيل أوزان تقيلة عشان تطبخ، وتروح المدرسة تتخانق مع المدرسين وتشرف على الدروس الخصوصية، وتقعد تذاكر، وتغنيلك وتلاعبك وتحميك، وعمرها ما تنظر ولا عمرها اشتكت وقالت حقوق المرأة ولا المساواة.

عمرو سعد 

عودة عمرو سعد للسينما بفيلمين

وسبق وأن أعلن الفنان عمرو سعد عن عودة للسينما بعد غياب استمر لأكثر من 4 سنوات، حيث كشف أنه يواصل تصوير فيلم عالمي وهو الغربان اقترب من إنهاء تصوير خلال منتصف نوفمبر ليعرض خلال عام 2025، ومن ثم سيعلن عن فيلم آخر ليبدأ في التحضير.

نشر الفنان عمرو سعد صور من كواليس فيلمه الغربان الذي يعكف على تصويره، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قال عمرو سعد: "بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن شاشات السينما كنت محظوظ بعودة تعوض عن الغياب ده".

وكشف عمرو سعد تفاصيل عن فيلم الغربان الذي يحضر له حاليًا أنه استمر في التحضير له لمدة 3 سنوات وسيكون بميزانية ضخمة بالنسبة للأعمال السينمائية، وقال: "إن شاء الله منتصف نوفمبر يكون انتهاء تصوير الفيلم الأضخم إنتاجيًا بعد جهد كبير امتد لثلاث سنوات".

أخر أعمال عمرو سعد في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمرو سعد في الدراما مسلسل الأجهر، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023، وكانت تدور أحداثه حيث يُتهم يوسف ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغيير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

تابع موقع تحيا مصر علي