عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب رابيد بوخارست: ننتظر وصول بوبيندزا إلى رومانيا.. وجهزنا المستندات المطلوبة

بوبيندزا
بوبيندزا

أكد ماريوس سوموديكا المدير الفني لنادي رابيد بوخارست، أن الجابوني آرون بوبيندزا، لم يوقع لنادي الزمالك بعد، ويقترب بشدة من فريقه خاصة أن الجميع ينتظر وصوله إلى رومانيا. 

صفقة آرون بوبيندزا تقترب من الفشل 

وأعلن نادي الزمالك وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب مساء يوم الجمعة الماضي في صفقة انتقال حر، لكن تراجع اللاعب عن الرد على مسئولي الزمالك حتى الآن زاد من غموض الصفقة. 

وقال ماريوس سوموديكا المدير الفني لفريق رابيد بوخارست في تصريحات لصحيفة "digisport" الرومانية :"الجميع وجه لي أسئلة تسألني كيف تمكنا من ضم لاعب مثل بوبيندزا، الجميع ينتظر وصول اللاعب ونعمل الآن على جمع جمع المستندات المطلوبة من الناحية القانونية".

وأضاف ماريوس سوموديكا: « خلال أيام كل شيء سيكون على ما يرام بالنسبة لبوبيندزا وأؤكد مرة أخرى بوبيندزا لم يوقع لنادي الزمالك وسنعلن عن كافة التفاصيل خلال أيام». 

تفاصيل مفاوضات الزمالك من بوبينزا ووصول البطاقة الدولية

أفاد مصدر داخل نادي الزمالك، في حديث خاص لموقع تحيا مصر: “أن المفاوضات بين الزمالك والمهاجم الجابوني آرون بوبينزا، متوقفة خلال هذه الفترة، وأن اللاعب لم يتمم إجراءات انتقاله إلى القلعة البيضاء”.

وأوضح: “البطاقة الدولية الخاصة بالمهاجم الجابوني آرون بوبينزا، والتي أعلن مسئولو نادي الزمالك عن وصولها، قد تكون بل أنه من المؤكد أنها مؤقتة، والتي يحق لأي نادي إصدارها والحصول عليها، لكن حتى الآن أؤكد أن اللاعب لم يوقع على عقود انتقاله إلى الزمالك بصفة رسمية”.

تابع موقع تحيا مصر علي