عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الغندور: محمد حمدي يشبه أحمد سيد زيزو.. وصفقة آرون بوبيندزا تستلزم دفع 150 ألف دولار للوكيل

خالد الغندور
خالد الغندور

قال الإعلامي خالد الغندور، أن محمد حمدي لاعب فريق الزمالك الجديد صفقة مميزة للغاية وهذا اللاعب يشبه أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات خالد الغندور.

تصريحات خالد الغندور

وأضاف خالد الغندور في تصريحات تليفزيونية على قناة المحور في برنامج ستاد المحور، محمد حمدي لاعب مميز وأرى بأنه لاعب متطور ويستطيع أن يكون من نجوم نادي الزمالك في الموسم المقبل.

وتابع خالد الغندور، محمد حمدي انضم لمنتخب مصر الأول بجانب تواجده مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، ولجنة الاستثمار في نادي الزمالك ساهموا بدخول 210 مليون جنية لصندوق اللجنة، والنادي يمتلك رجال أعمال يساهموا مع نادي الزمالك.

وأكمل خالد الغندور، حسين السيد عضو مجلس إدارة الزمالك دفع ما يقرب من مليون و100 ألف دولار سلفة لنادي الزمالك وقام ممدوح عباس بدفع 200 مليون جنية لنادي الزمالك وهاني برزي بدأ في دفع الأموال لنادي الزمالك في الفترة الأخيرة.

وأكمل خالد الغندور، ستكون هناك جلسة بين هاني شكري ومحمد طارق عضوي المجلس من أجل المصالحة بين الثنائي برعاية هاني برزي، ونادي الزمالك في الفترة الحالية يريد التعاقد مع محمد إسماعيل لاعب نادي زد أف سي.

خالد الغندور

خالد الغندور ستاد المحور

وتابع خالد الغندور، محمد إسماعيل كان قريب من الانتقال للنادي الأهلي ومصطفى زيكو ولكن مارسيل كولر مدرب الفريق رفض تواجدهم، والزمالك في مفاوضات جادة للتعاقد مع محمد إسماعيل ومصطفى، واللاعب مرحب بالانتقال لنادي الزمالك وقد تنتهي الصفقة قبل يوم الخميس المقبل.

واختتم خالد الغندور تصريحاته، بعد أسبوع سيتم الفصل في قضية أحمد فتوح، ونادي الزماك لديه أموال عند نادي زد أف سي والزمالك كان يريد التعاقد مع كالوشا لاعب إنبي ولكن رفض رئيس إنبي رحيله، أما صفقة اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا فالفاصل في القضية هو دفع 150 ألف دولار لأحد الوكلاء وفي حال دفعهم سيتم حل جميع الأمور بشكل سريع، ولو اللاعب انتقل لفريق آخر سيتم تغريم اللاعب ماليا في الفترة المقبلة بسبب التوقيع على العقود وفي حال عدم التعاقد مع بوبيندزا سيكون هناك لاعب أجنبي آخر سيتم التعاقد معه قبل يوم الخميس.

تابع موقع تحيا مصر علي