عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد جعفر بعد وفاة إيهاب جلال: البيئة الرياضية في مصر بتقصر العمر

أحمد جعفر
أحمد جعفر

خرج أحمد جعفر نجم نادي الزمالك السابق، عن شعوره بعدما تلقى خبر وفاة الكابتن إيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر، عن عمر يناهز 57 عامًا.

أحمد جعفر يعلق على أحوال الرياضة المصرية بعد رحيل إيهاب جلال  

وكتب أحمد جعفر على حسابه الرسمي على فيس بوك: «طول عمرنا من واحنا صغيرين بنسمع ان الرياضه بتطول العمر طبعا الأعمار بيد الله سبحانه وتعالي بس للأسف الشديد». 

وأضاف أحمد جعفر: «البيئة الرياضية في مصر بتقصر العمر ربنا يرحمك يا كابتن ايهاب أنت ورفعت وكل الشباب اللي تعرضو لي أي أذي نفسي أدى إلى وفاته». 

توفى إيهاب جلال مدرب منتخب مصر السابق، عصر اليوم الأربعاء الموافق 11 من سبتمبر الجاري، بعد أن تعرض لجلطة في المخ، وكان قد تعرض إيهاب جلال، لجلطة في المخ، خلال الأسابيع الماضية، ودخل على إثرها المستشفى.

أرقام إيهاب جلال كمدرب 

تولى إيهاب جلال القيادة الفنية، لفريق كهربا الإسماعيلية وتليفونات بني سويف، لكن ذاع صيته مع نادي مصر المقاصة، حيث أنه قاد الفريق لاحتلال المركز الثاني في بطولة الدوري عام 2017، وكان منافسًا قويًا للنادي الأهلي على تلك البطولة.

وبعدها تولى قيادة نادي الزمالك، ومن بعده أندية بيراميدز، وفاركو، كما تولى القيادة الفنية لنادي أهلي طرابلس الليبي.

أما المحطة الأبرز له، هو توليه القيادة الفنية لمنتخب مصر عام 2022، صحيح أنها رحلة لم تمتد أكثر من 3 شهور لكن بالتأكيد تولي القيادة الفنية للفراعنة، هو حلم يُراوض أي مدرب وطني.

أما آخر محطاته، فكانت نادي الإسماعيلي، وتمكن من إبقاء الفريق في بطولة الدوري، فعلى الرغم مم أن الدراويش كان قريب من الهبوط لدوري القسم الثاني، إلا أن الراحل إيهاب جلال، كان بمثابة طوق النجاة للفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي