عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| ميرنا وليد: هوقف مسرح بعد مسرحية فارس يكشف المستور لأنه بياخد العمر.. وهركز في الدراما

ميرنا وليد
ميرنا وليد

أكدت الفنانة ميرنا وليد على أنها ستتوقف عن العمل المسرحي بعد انتهاء مشاركتها في مسرحية فارس يكشف المستور، بطولة النجم محمد صبحي.

ميرنا وليد: هوقف المسرح لأنه بياخد العمر

وقالت ميرنا وليد في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: أظن أني هختم مسيرتي في المسرح مع الأستاذ محمد صبحي ومش هشارك في أي مسرحية تانية، لأن الموضوع مش سهل ومرهق وبياخد العمر، والجمهور اللي مش بيحضر المسرحية هكون بالنسباله مختفية عن الساحة، بالرغم من أني شغالة 24 ساعة.

ميرنا وليد 

تفاصيل مسرحية فارس يكشف المستور

ومن الجدير بالذكر أن مسرحية "فارس يكشف المستور" التي يرصدها موقع تحيا مصر هي مسرحية كوميدية غنائية استعراضية، تأليف وإخراج محمد صبحي، وشارك في كتابتها أيمن فتيحة، والديكورات لمحمد الغرباوي، أما الأشعار فكتبها عبد الله حسن، والألحان والتوزيع لشريف حمدان، والبطولة لكل من : محمد صبحي ، ميرنا وليد، كمال عطية، رحاب حسين، انجيلكا أيمن ، ليلي فوزي، داليدا، مصطفي يوسف، محمد شوقي، لمياء عرابي، داليا نبيل، مايكل ويليام، محمود أبو هيبة، حلمي جلال، محمد عبد المعطي علاء فؤاد، جمال عبد الناصر ، وليد هاني، والأطفال: مريم شريف، ريماس الخطيب، لمار عواد، بلال محمد.

وتعتبر المسرحية استكمال للواقع الحالي من خلال أحفاد حافظ نجيب، الذي كان يقاوم الاحتلال يتمتع بحس المغامرة، والمسرحية تُقدم في 7 مشاهد بديكورات ضخمة، ومفاجآت كثيرة يقدمها الفنان محمد صبحي في عرضه الجديد، ومن المتوقع أن تحقق المسرحية نجاحا كبيرا فور بدء عرضها على خشبة مسرح مدينة سنبل.

ميرنا وليد تتحدث عن أعمالها الفنية

وسبق وأن تحدثت الفنانة ميرنا وليد عن أعمالها الفنية وذلك خلال لقاء لها ببرنامج حد النجوم في مهرجان العلمين الجديدة، وقالت: كل عمل بيبقى بظروفه يعني ذئاب الجبل بعده على طول دخلت معهد السينما قسم إخراج، درست إخراج فبعدت عن التمثيل تمامًا، رغم أن الفترة دي كان لازم استغلها في التمثيل، لكن لما بتاخدي قرارات مصيرية في السن الصغير مش دا السن الصح اللي تاخدي فيه قرار في حياتك العملية.

وتابعت: بعدها عملت مسلسل قاسم أمين وفي الوقت ده كان في حرب في العراق وسياسيًا الناس مكنتش مهتمة، بعدها عملت مسلسل قصة الأمس واتجوزت وبقيت حامل في بنتي "مريم" وبعدها حامل في بنتي "مايا" وبعدها الثورة.

تابع موقع تحيا مصر علي