عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة مسلم لخطيبته للمرة الرابعة.. اعرف الحقيقة

مسلم وخطيبته
مسلم وخطيبته

تصدر مطرب المهرجانات الشعبية مسلم حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الماضية وذلك بعد انتشار أنباء تفيد عودته إلى خطيبته يارا نبيل للمرة الرابعة وذلك بعد فسخ خطوبتهم ثلاث مرات في الفترة الأخيرة.

مسلم وخطيبته يثيران الجدل حول عودتهما

وأثار مسلم وخطيبته الجدل في الساعات الماضية حول عودتهم مرة أخرى إلى بعضهم البعض بعد فسخ الخطوبة مع يقرب من 3 مرات، حيث نشرت يارا نبيل خطيبة مسلم صورة تجمعهما عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصة ستوري وفقا لما رصده موقع تحيا مصر وتبين من الصور أن الثنائي عاد مرة أخرى.

مسلم وخطيبته 

وكان قد أعلن مسلم في 15 يوليو المنقضي عن فسخ خطوبته من يارا نبيل، حيث كتب في ستوري عبر موقع انستجرام: محتاج أقول حاجة يمكن مش حتكون مهمة قوي للناس دلوقتي لأن حاسس أن الناس زهقت من الموضوع ده بس حبيت اوضح علشان رديت ضميري قدام ربنا، تم فسخ خطوبتي من يارا تامر وأتمنى لي حياة جميلة ونجاح واستمرار لأن، حاولنا كثير وأنا خسرت كثير قوي من حياتي وقتي قصاد التجربة دي وفشلت والحمد لله بحمد ربنا انه بين لي كل حاجة تخليني أبقى في حالي وبعد وأسف لنفسي مرة ثانية والمرة دي بجد تعلمت الدرس شكرا المرادي اتقفل الموضوع نهائي.

خطيبة مسلم تؤكد فسخ خطوبتهما 

وخرجت يارا نبيل وأكدت هي الأخرى فسخ خطوبتها من مسلم حيث قالت: عايزة اقول حاجة صغيرة ممكن تكون مش مهمة لبعض الناس لاكن لازم أعلن دا تم فسخ خطوبتي من مسلم للمرة الأخيرة احنا حاولنا كتير لكن مفيش نصيب ولا تفاهم بنا هو شخص كويس ومحترم وكل حاجة وربنا يكرمه في حياته لكن مشاكنا صعبة وتفكيرنا بعيد عن بعض مهما حاولنا.

مطرب المهرجانات مسلم 

وبعدها قام مسلم بطرح أغنية جديدة تحمل في كلماتها اسم طليقتها ميكا البغدادي وتصدرت في ذلك الوقت حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة موقع للفيديوهات القصيرة تيك توك.

مسلم وقصته مع الوشم 

وكان قد تصدر مسلم التريند في الفترة الماضية بسبب ظهوره في فيديو وحديثه عن تجربته مع الوشم، مشيرا إلى أنه كان يريد أن يرسم  وشما إلا أنه تراجع في اللحظات الأخيرة، فقال: “بقالي فترة نفسي أعمل وشم وكنت حددت الميعاد والرسم اللي هعملها وروحت المكان ، وفجأة حسيت إني خايف من ربنا وجاتلي  رجفة وقولت للي هيعملي مش عايز أعمل حاجة.. ومشيت وحسيت براحة نفسية كأن ربنا كان مبسوط مني".

تابع موقع تحيا مصر علي