عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طرح بوسترات مسلسل ديبو.. تعرف على قصته

طرح بوسترات مسلسل
طرح بوسترات مسلسل ديبو

طرح بالأمس الثلاثاء بوسترات مسلسل ديبو والذي يخوض بطولته الفنان محمد أنور، ومن الاعلان عنه ويبحث الجمهور عن تفاصيل وقصة مسلسل ديبو والأبطال المشاركين به، خاصة، وأن بوستراته أضافت روح من الحماس والتشويق لمشاهدة هذا العمل، وفي ذلك الإطار نرصد كل ما يخص مسلسل ديبو بعد طرح بوستراته.

طرح بوسترات مسلسل ديبو 

كشف الفنان محمد أنور في مساء أمس الثلاثاء عن بوسترات مسلسل ديبو والذي من المقرر عرضه في الفترة الحالية ضمن منافسة مسلسلات الأوف سيزون ويخوض به البطولة المطلقة، ويتوقع الجمهور أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه خاصة وأنه يبدوا أن محمد أنور يظهر به بشكل مختلفة عن المعتاد رؤيته فيه.

طرح بوسترات مسلسل ديبو

وحمس محمد أنور الجمهور لعرض مسلسل ديبو، كاشفا عن موعده في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، جاء فيه: إن شاء الله مسلسل ديبو 13 سبتمبر على يانجو بلاي.

قصة مسلسل ديبو 

وبعد طرح بوسترات مسلسل ديبو بدأ العديد من الجمهور في البحث عن قصته والتي تدور حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب، وإنتاج سالي والي.

مسلسل ديبو 

ويعد مسلسل ديبو من بطولة محمد أنور إلى جانب كلا من النجوم هالة فاخر، والفنان محمد محمود، والفنان رشدي الشامي، والفنان محمد عبد العظيم، الفنانة سارة الشامي، إيمان السيد، أمجد الحجار، فضلا عن ظهور عدد من ضيوف الشرف خلال الأحداث.

آخر أعمال محمد أنور 

يذكر، أن آخر أعمال الفنان محمد أنور كانت من خلال مشاركته في فيلم جوازة توكسيك، بجانب الفنانة ليلى علوي والفنان تامر هجرس وبيومي فؤاد وملك قورة وعدد من نجوم الفن الآخرين والذي سبق وحققوا تعاون ناجح في مسلسل شوجر دادي من قبل، ولكن لم يحقق هذا العمل نجاحات كبيرة بسبب المنافسة القوية التي كانت تشهدها دور العرض السينمائية المصرية في ذلك الوقت.

وشارك محمد أنور أيضا في مسرحية زواج اصطناعي والذي تم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي ووضعت محمد أنور في أزمة بعد اعتذار سلام عن المشاركة بها تضامنا مع أحداث فلسطين. 

تابع موقع تحيا مصر علي