عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم الفستان الأبيض لياسمين رئيس يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تشارك النجمة ياسمين رئيس بفيلمها الفستان الأبيض في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة المقرر إقامتها في الفترة ما بين ٢٤ أكتوبر ل ١ نوفمبر ٢٠٢٤.

مشاركات ياسمين رئيس في مهرجان الجونة

وتعتبر هذه المشاركة الثانية لياسمين رئيس في المهرجان بعد عرض فيلمها (قمر ١٤) ضمن فاعليان الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي.

ياسمين رئيس 

تدور أحداث فيلم "الفستان الأبيض" الذي يرصده موقع تحيا مصر في إطار من الدراما حول وردة من حي فقير التي توشك على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع بنت خالتها للبحث عن فستان آخر" والفيلم بطولة ياسمين رئيس ومن إخراج وتأليف جيلان عوف وإنتاج فيلم كلينيك محمد حفظي.

أعمال ياسمين رئيس الجديدة

وقد بدأت ياسمين في تصوير مسلسلها الجديد رقم سري، هو العمل الذي يعد امتدادًا لمسلسل صوت وصورة الذي تم عرضه العام الماضي. وتقوم فيه بدور لقاء التي تناقش قضية جديدة عن الذكاء الاصطناعي مع صدقي صخر وعمرو وهبه.

وقد نافست ياسمين رئيس بفيلم أنا لحبيبي في دور العرض المصرية والعربية وحصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دور ليلى في الدورة ٧٢ من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، والذي تدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة.

نجاح ياسمين رئيس في رمضان 2024

كما حققت ياسمين رئيس نجاح كبير في دور شهرزاد في مسلسل جودر في رمضان ٢٠٢٤ ولم تستقر حتى الآن على العمل الذي ستدخل به سباق رمضان القادم.

وكانت تدور أحداث مسلسل جودر حول حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد؛ (سالم) و(سليم) و(جودر)، حيث تتعقد حياة الابن الأخير (جودر)، ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) للوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، وليد فواز، وفاء عامر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

تابع موقع تحيا مصر علي