عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجآت في أحداث مسلسل رقم سري بطلولة ياسمين رئيس

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

يتحمس الجمهور بشكل كبير لمعرفة تفاصيل مسلسل رقم سري والذي يعد حكاية جديدة من حكايات مسلسل صوت وصورة الموسم والذي يهدف إلى تسليط الضوء على المشاكل التي يمكن أن يتسبب بها الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الحديثه.

مسلسل رقم سري 

يعد مسلسل رقم سري من بطولة الفنانة ياسمين رئيس  يحمل أيضا عنوان صوت وصورة 2 وهو اكتمال وامتداد للموسم الأول من مسلسل صوت وصورة والذي خاضت بطولته الفنانة حنان مطاوع وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه متصدرا حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومنصة واتش ات الرقمية، خاصة وأنه كان يناقش مجموعة من القضايا داخل قضية واحدة.

ياسمين رئيس 

ويعد مسلسل رقم سري وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بطولة النجوم أيضا صدقي صخر وعمرو وهبة ومن المتوقع أنهم سيقومون باستلام قضية جديدة وأكثر صعوبة وذلك بعدما ذاع صيتهم في القضية الاول التي كانت تخص رضوى "حنان مطاوع" وتحولت إلى قضية رأي عام وانتهت بالقبض على شقيق صدقي صخر.

تفاصيل مسلسل رقم سري 

ولم يعلن حتى الآن عن الابطال الجدد المشاركين في مسلسل رقم سري والمتوقع عرضه على شاشات إحدى قنوات الشركة المتحدة فضلا عن منصة شاهد الإلكترونية ومن المقرر أن تدور أحداثه كالموسم الاول في 45 حلقة، وون تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب "توبة" ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

ياسمين رئيس 

أما بالنسبة لموعد عرض مسلسل رقم سري فمن المقرر أن يكون ضمن منافسة مسلسلات الاوف سيزون التي من المتوقع عرضها خلال الأيام القليلة المقبلة.

مسلسل صوت وصورة 

وكانت قد عرض الموسم الاول من مسلسل صوت صورة منذ فترة لكنه حقق صدى واسع بين الجمهور ودارت أحداثه حول فتاة تتعرض للتحرش على يد أحد الأشخاص وفي نفس اليوم يتعرض المتحرش إلى القتل لتكون أول المشكوكين بها هي الفنانة حنان مطاوع التي تجسد دور الضحية رضوى ومن هنا تبدأ الأحداث في التداخل من تحرش ومواجهة المجتمع للضحية ودور السوشيال ميديا في تحويل القاضية إلى رأي العام وكيف يمكن أن يلقي الذكاء الاصطناعي التهم على أشخاص أبرياء بالأدلة والبراهين.

وخاض بطولة مسلسل صوت وصورة كلا من النجوم حنان مطاوع وصدقي صخر وعمرو وهبة ومراد مكرم ونجلاء بدر ووليد فواز ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي