عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة والدة المخرج أحمد شاهين والعزاء غدا في مسجد الحامدية الشاذلية

وفاة والدة المخرج
وفاة والدة المخرج أحمد شاهين

رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، والدة المخرج أحمد شاهين وذلك بعد صراع طويل مع المرض وحرص على نعيه عدد كبير من صناع الفن على رأسهم السيناريست عمرو محمود ياسين.

وفاة والدة المخرج أحمد شاهين 

وأعلن المخرج أحمد شاهين وفاة والدته حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر: ان لله وان اليه راجعون مؤمنون وراضون بقضاء الله وقدره ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أمي في ذمة الله بعد صراع طويل مرير مع المرض نسأل الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتها ولا نقول إلا ما يرضي.

وفاة والدة المخرج أحمد شاهين 

وتابع حديثه بالدعاء لها، قائلا: الله  يرحمها ويحسن اليها ويتغمده برحمته الواسعة وعفوه وجوده وكرمه وينقيها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ويغسلها بالماء والثلج والبرد اللهم تجاوز عن سيئاتها وضاعف من حسناتها اللهم اوردها حوض الرسول الكريم سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم واسقها من يديه الشريفة شربة هنيئة لا تظمأ بعدها ابدا واجعل ملتقانا هناك، واسكنها الفردوس الأعلى من الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب اللهم امين يارب العالمين ولا حول ولاقوة الابالله العلي العظيم.

وفاة والدة المخرج أحمد شاهين 

جنازة والدة المخرج أحمد شاهين 

ومن المقرر  إقامة جنازة والدة المخرج أحمد شاهين في مسجد الحامدية الشاذلية في مغرب يوم الخميس المقبل 12 سبتمبر، وذلك وفقا لما أعلنه المخرج عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ويبدوا أنه تم تشييع جثمان الراحلة في فجر اليوم الأربعاء خاصة وأنه لم يعلن اي تفاصيل عنه.

عمرو محمود ياسين ينعي المخرج أحمد شاهين 

وحرص السيناريست عمرو محمود ياسين على نعي المخرج أحمد شاهين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: ببالغ الحزن والأسى، أتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى صديقي العزيز المخرج  أحمد شاهين في وفاة والدته الغالية، اللهم ارحمها واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة، و انا لله و انا اليه راجعون.

تابع موقع تحيا مصر علي