عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يقرر تجديد عقد أكرم توفيق ورفع راتبه لـ 9 مليون جنيه

أكرم توفيق
أكرم توفيق

كشف الإعلامى محمد الليثي قرار لجنة التخطيط للكرة بالأهلي تمديد وتعديل عقد أكرم توفيق لاعب وسط الفريق 3 مواسم مقبلة بخلاف الموسم المتبقي.

أكرم توفيق يقترب من تجديد عقده مع النادي الأهلي 

وينتهي عقد أكرم صيف 2025  لذا يرغب الأهلي في تمديد عقد اللاعب وتعديله بما يتناسب مع وضعه الحالي بالفريق كأحد الأعمدة الأساسية في القلعة الحمراء.

وقال محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على موجات 93.7 “ أن العقد الجديد لأكرم توفيق سيكون ضمن الفئة الثانية وسيحصل اللاعب بمقتضاه على 9 مليون جنيه في الموسم الواحد خالصة الضرائب ".

تجديد عقد أكرم توفيق 

ويسعى الأهلي، لتجديد عقد اللاعب صاحب ال 26 عام، والذي ينتهي في يناير القادم، ومن بعدها سيصبح اللاعب حرًا ويوقع لأي نادٍ.

ووفقًا لبعض التقارير، فأكرم قد يبالغ في مطالب التجديد، حيث طالب اللاعب برفع عقده للفئة الأولى كي يتساوى مع حسين الشحات، الشناوي. علي معلول وإمام عاشور.

وأشارت تقارير أيضًا أن اللاعب يتكتم على عرض قطري، وصل له خلال الفترة الماضية، ويكون التفاوض على الانتقال خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ووفقًا للتقارير فاللاعب قد يوافق على الانتقال للدوري القطري، من أجل زوجته التي تعيش في الدوحة.

توقيع عقوبة جديدة على كهربا بسبب الغياب 

وحصل تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي، على كواليس توقيع سامي قمصان المدرب العام في الجهاز الفني والقائم بأعمال مدير الكرة، غرامة جديدة على محمود عبد المنعم كهربا بعد غيابه عن المران بالأمس بدون إذن.

وأضاف المصدر أن كهربا تواصل هاتفيًا مع سامي قمصان من أجل شرح أسباب عدم حضوره لمران الأمس، حيث أبلغ الفولت العالي مدرب الأهلي أن غيابه عن التدريبات جاء بسبب مرض والدته وتواجده معها في المستشفى بشكل مفاجئ والذي جعله لم يستطع التواجد في التدريبات.

وأكد كهربا أن مرض والدته هو السبب في عدم حضوره لمران الأهلي، حيث تفهم سامي قمصان موقف كهربا ولكن أبلغه بضرورة تطبيق لائحة العقوبات بسبب عدم الحصول على إذن من قبل الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

تابع موقع تحيا مصر علي