عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

باس ايديها وغنالها .. خالد سليم يرد على شائعة زواجه من انجي علي بهذه الطريقة

انجي علي وخالد سليم
انجي علي وخالد سليم وزوجته

تصدرت الإعلامية إنجي علي والفنان خالد سليم، مؤشرات البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد أنباء زواجهما التي أنتشرت على الفيسبوك، وذلك بسبب ظهور الثنائي في لقطات رومانسية من الساحل الشمالي.

شائعة زواج خالد سليم وانجي علي

وظهر خالد سليم على أحد شواطئ الساحل الشمالي، وهو يغني للفنانة والإعلامية إنجي علي أغنيته الشهيرة عشان قد ايه من فيلم سنة أولى نصب، وقام بتقبيل يديها، وكانت ترتدي انجي على المايوه والكاش مايوه بطريقة مثيرة للجدل، مما جعلها تتصدر الترند حسب ما رصد موقع تحيا مصر .

انجي علي وخالد سليم وزوجته خيرية

وعلق رواد السوشيال ميديا على فيديو خالد سليم وانجي علي، “بتبوس ايديها شكلك انفصلت عن مراتك، واتجوزت انجي”، ولم يرد الثنائي طيلة الأيام الماضية عن شائعات الزواج.

خالد سليم وانجي علي

فيديو رقص بين خالد سليم وزوجته وانجي علي

ونشر الفنان خالد سليم فيديو جديد وهو يغني نفس الأغنية عشنا قد ايه، للإعلامية إنجي علي، ولكن في حضور زوجته خيرية، ليكون هذا أقوى رد على أنباء زواج انجي وخالد، ونفي الشائعة المتداولة عنهم.

خالد سليم وانجي علي

إنجي علي تهنئ أحمد السعدني بعيد ميلاده

ونشرت إنجي علي في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر مقطع فيديو يوثق لحظاتها مع أحمد السعدني، وكتبت عليه: "كل سنة وأنت طيب يا أغلى الناس يا ابن الغالي، حبيبي واخويا ربنا يفرح قلبك، وكل سنة واحنا مع بعض والجاي أحلى يارب"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا عيد ميلاد سعيد لأحمد السعدني من بينهم الفنانة بشرى.

خالد سليم وموقفه من القضية الفلسطينية

من ناحية أخرى، أعرب الفنان خالد سليم عن شدة حزنه وتأثره مما يحدث في غزة في الفترة الحالية من قتل واعتداء وإبادة جماعية وذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهر به وهو منهار بالبكاء ويقول: أنا كل يوم بتدمر اكتر من اللي قبله .. و مش عارف اعمل ايه؟ ولا عارف نعمل ايه ؟؟ غير اننا ندعي ربنا يوقف المجزرة الإنسانية دي .. والله حرام .. مش مصدق اللي بيحصل لأطفالنا و المدنيين من نساء و شيوخ و شباب.. معقول الخونة يستهدفوا مدارس و مستشفيات و بنايات سكنية.. و معقولة القانون الدولي و العرب و الدنيا كلها ولا تاخد موقف؟ هوا في ايه؟

من ناحية أخرى، شارك خالد سليم في عمل دارمي مؤخرا بعنوان جروب الماميز إلى جانب نخبة من نجوم الفن  وهم ريهام حجاج ودينا فؤاد وانتصار وحجاج عبد العظيم وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي