عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبد العال: أفشة أفضل صانع ألعاب في مصر والجيل الحالي لا يعرف قيمة المنتخب ومفيش انتماء.. وحسام حسن بيحب وبيكره

رضا عبد العال
رضا عبد العال

قال رضا عبد العال نجم الزمالك السابق، أن محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي هو أفضل صانع ألعاب في مصر وعدم انضمامه لمنتخب مصر أمر غير مفهوم، ويستعض موقع تحيا مصر تصريحات رضا عبد العال.

تصريحات رضا عبد العال

وأضاف رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية على قناة تن مع الإعلامي محمد فاروق، محمد مجدي أفشة الأفضل في مركزه على الرغم من أنه لا يشارك في عدد كثير من الدقائق ويتواجد معه ناصر ماهر لاعب نادي الزمالك، وأي مدرب لا يقتنع بإمكانيات محمد مجدي أفشة فهو مدرب غير جيد.

واستكمل رضا عبد العال، خط وسط منتخب مصر الحالي لا يوجد لاعب فيهم يستطيع أني يقوم بأدوار محمد مجدي أفشة، وحسام حسن لا يستخدم إمكانيات محمد صلاح، فعندما كان يلعب محمد أبو تريكة مع محمد صلاح كان مميزاً للغاية.

وأردف رضا عبد العال، منتخب بوتسوانا لا يفقه شيء عن كرة القدم، وحارس المنتخب ليس له علاقة بكرة القدم وعنده "كرش كبير" والحكم على حسام حسن سيكون في كأس أمم أفريقيا المقبلة.

رضا عبد العال

رضا عبد العال مع محمد فاروق

وأشار رضا عبد العال، حسام حسن بيحب محمد الشامي وعاوزه يكون موجود في كل معسكر وبس ومش هيلعب مع المنتخب، ونص الفريق الحالي مش هيكون موجود في كأس أمم أفريقيا، وحسام أشرف كان يستحق التواجد مع منتخب مصر.

واختتم رضا عبد العال تصريحاته، حسام حسن بيركز مع المحترفين وبس ومفيش اهتمام بلاعيبه الدوري المصري، وتواجد محمد الشامي في المنتخب هو إهدار مال عام وفي ناس تستحق الفرصة وحسام حسن بيحب وبيكره في المنتخب، وعمر كمال عبد الواحد كان يستحق التواجد في المنتخب وأكرم توفيق وحسين الشحات والأخيرة أفضل من عمر مرموش، ويجب احترام تاريخ النني وحجازي وعدم تواجدهم في منتخب مصر من جديد، وجهاز منتخب مصر بيخاف من الأهلي وجماهيره، والجيل الحالي لا يعرف قيمة منتخب مصر ومفيش عندهم انتماء.

تابع موقع تحيا مصر علي