عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبد العال: إدارة الزمالك بتضحك على الجماهير والصفقات كلها ضحك على الدقون.. والأهلي فريق عادي

رضا عبد العال
رضا عبد العال

قال رضا عبد العال نجم الزمالك السابق، أن إدارة نادي الزمالك لن تتعاقد مع لاعب مميز في الفترة المقبلة والصفقات الجديدة جميعها مقبولة سواء في الأهلي أو الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات رضا عبد العال.

تصريحات رضا عبد العال

وأضاف رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية على قناة تن في برنامج البريمو، صفقات الأهلي والزمالك لن تقدم أي إضافات في مباراة السوبر الافريقي، وعمر الساعي لن يفيد النادي الأهلي ومش هيلعب مع الفريق والإسماعيلي كان ينافس على الهبوط في تواجده.

وتابع رضا عبد العال، عمر الساعي سيشارك فقط في حال حدوث أي إصابات وسيتواجد على مقاعد البدلاء، وصفقات نادي الزمالك ضحك على الدقون والإدارة بتضحك على الجماهير، والصفقات لن تفيد النادي حتى بعد السوبر الأفريقي.

وأكمل رضا عبد العال، صفقات الزمالك عامله زي البطيخة المقفولة مش عارف لونها، ومحمد حمدي لن يستطيع أن يسد غياب أحمد فتوح، وفي حال عودة محمد عبد الشافي سيلعب بشكل أساسي مع الزمالك، ولو كان اللاعب مميز سيشارك في أولمبياد باريس 2024.

رضا عبد العال

رضا عبد العال مع محمد فاروق

واستكمل رضا عبد العال، اللاعيبه هنا بتضحك على الجماهير وبيقولوا عندنا عروض من الدوري الإسباني وريال مدريد وبرشلونة، وكله ضحك على الدقون ومفيش لاعب في مصر عنده عروض خارجية، واللاعب الوحيد في مصر الذي يمتلك عروض هو أحمد سيد زيزو.

وأشار رضا عبد العال، إدارة الزمالك بتضحك على الجماهير وآرون بوبيندزا مش هيوصل الزمالك، ولو وصل الزمالك نتكلم عنه وكانوا بيقولوا على سامسون مهاجم جبار وعلى أنتوني موديست بأنه مهاجم كبير وكانوا لاعيبه دون المستوى.

واختتم رضا عبد العال تصريحاته، لابد أن يتم التعاقد مع اللاعب المميز فقط وليس أي لاعب لإرضاء الجماهير، ولو الزمالك تعاقد مع ميسي وكريستيانو هينسحبوا في ماتش الأهلي ونادي الزمالك صعبان عليا، ومن الصعب اختيار الفائز في مباراة الأهلي والزمالك، ولو جوزيه جوميز يمتلك فكر سيفوز على النادي الأهلي والأهلي مش يخوف، وعلي معلول أفضل من يحيى عطية الله.

تابع موقع تحيا مصر علي