عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني حتحوت يكشف آخر تطورات صفقة آرون بويندزا مع نادي الزمالك.. تفاصيل

هاني حتحوت
هاني حتحوت

قال الإعلامي هاني حتحوت، أن صفقة اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا تبتعد عن نادي الزمالك في الفترة المقبلة ورغم اتفاق إدارة النادي مع اللاعب إلا أنه لم يصل على مصر حتى الان، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات هاني حتحوت.

تصريحات هاني حتحوت

وأضاف هاني حتحوت في تصريحات تليفزيونية على شاشة صدى البلد، سألت في نادي الزمالك ما هي الجهات الخارجية التي ساهمت في ابتعاد آرون بوبيندزا عن نادي الزمالك، وكان الرد بأن هناك شخص أرسل للاعب شكاوى خالد بوطيب ومستحقات إبراهيما نداي وكانت المعلومات باللغى الفرنسية، ومن بعدها اختفى اللاعب نهائيا.

وأكمل هاني حتحوت، مجلس إدارة نادي الزمالك غاضب من تسريب الصفقات، وكانوا يريد خروج المعلومة فور نهاية الأمر بالتمام والكمال ولكن هذا الأمر لم يحدث، وكان من المفترض أن يصل اللاعب يوم الجمعة الماضية.

هاني حتحوت

هاني حتحوت الماتش

واستكمل هاني حتحوت، نادي الزمالك لم يرسل أي تذاكر طيران جديدة للاعب آرون بوبيندزا نهائيا والجماهير لديها قناعة بتواجد اللاعب في الفترة المقبلة داخل الزمالك، وهناك مفاوضات من جانب فريق روماني مع اللاعب.

واختتم هاني حتحوت تصريحاته، اللاعب لا يرد على الاتصالات والأمر كما هو عليه، وموقف نادي الزمالك قوي وهناك محاولات مع الوكيل الأجنبي لحل الأزمة ووصول اللاعب للقاهرة والزمالك يبحث عن صفقات أجنبية في الساعات المقبلة لتدعيم الهجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي