عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كنت بمسح حمامات.. نور النبوي يتحدث عن فترة دراسته في أمريكا

نور النبوي
نور النبوي

تحدث الفنان نور النبوي عن فترة دراسته في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج ab talks مع أنس بوخش.

نور النبوي يتحدث عن فترة دراسته في أمريكا

وقال نور النبوي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: كنت عايش في أمريكا للدراسة ولكن قررت أتحمل المسؤولية بعيدًا عن والدي اشتغلت في أكثر من مكان، منها محل أكل شهير ولكن بعد كدا سيبت المحل بسبب أن كل الناس كانت بتتكلم أسباني، وأنا لا أجيد اللغة دي، وبعدها اشتغلت كاشير وبمسح حمامات وأرمي الزبالة بس كنت سعيد.

نور النبوي 

تصريحات نور النبوي عن زواج والده الثاني

وفي اللقاء ذاته، تحدث الفنان الشاب نور النبوي عن زواج والده الثاني، وقال نور النبوي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: لما أبويا اتجوز ما طلق أمي متضايقتش عشان مكنتش فاهم، ومرات أبويا كانت بتحبنا أوي، أنا اتضايقت لأن أبويا مش معايا في البيت كل يوم، وعلاقتي انا وأبويا اتعملت لما حبيت الشغلانة بتاعته، ولو أبويا مكانش معروف مكنتش هبقى ناجح في التمثيل.

وعن الحب والرومانسية قال نور النبوي: معرفش حبيت كام مرة، حسيت أحاسيس حلوة لكن مش عارف أنا حبيت ولا لا، وأنا مؤمن أن الحب احترام والاحترام أهم من الرومانسية، وأنا بخاف من الجواز عشان بخاف من الملل.

أخر أعمال نور النبوي في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نور النبوي في الدراما مسلسل إمبراطورية ميم الذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم والشباب الصاعدين بجانب الفنان خالد النبوي ويرصدهم موقع تحيا مصر، وأبرزهم: محمود حافظ، حلا شيحة، محمد محمود عبدالعزيز، نشوى مصطفى، ليلى عز العرب، مايان السيد، إيمان السيد، هاجر السراج، نور النبوي، الهام صفى الدين، منى أحمد زاهر، آدم وهدان، ريمون توفيق، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، وإخراج محمد سلامة، والعمل من إنتاج شركة أروما.

وكانت تدور أحداث المسلسل حول (مختار) الذي يجد نفسه نفسه مسئولًا عن أولاده الستة، عقب وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي ذات الوقت يختار بين من تعلق بها قلبه، وحياة أولاده والإغراءات التي تحاصره من كافة الإتجاهات.

تابع موقع تحيا مصر علي