عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيللي كريم تخوض منافسة رمضان 2025 بمسلسل 15 حلقة.. تفاصيل

نيللي كريم
نيللي كريم

تستعد النجمة نيللي كريم لخوض منافسة رمضان 2025 الدرامية من خلال مسلسل درامي يتكون من 15 حلقة، ولم يستقر صناع العمل على اسمه حتى الآن.

تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025

ومن المقرر أن يكون مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025 الذي رصده موقع تحيا مصر  من تأليف أمين جمال وإخراج عبد العزيز النجار، وسيتكون من 15 حلقة، في إطار درامي بعيدًا عن الكوميديا.

نيللي كريم 

نيللي كريم: مشاركتي في ولاد رزق 4 هزار

وسبق وأن كشفت نيللي كريم حقيقة انضمامها لأبطال فيلم ولاد رزق 4، من خلال تصريحاتها لبرنامج صباح العربية، رصدها لكم موقع تحيا مصر، حيث قالت: "روحنا العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 كلنا مع بعض وهزرنا أنا وطارق العريان وقالي معايا بقى في الجزء الرابع".

وأشادت نيللي كريم بنجاح فيلم ولاد رزق 3، وقالت: "عايزة أبارك لهم على الجزء التالت اللي عملوه نجح وكسر الدنيا في مصر والسعودية".

نيللي كريم: متقابلتش مع باسم سمرا من وقت مسلسل ذات

وعلى صعيد آخر، كانت قد قالت الفنانة نيللي كريم أنها التزمت الصمت عن تصريحات الفنان باسم سمرة عنها في برنامج " رامز جاب من الآخر "، الذي قال فيها أنها استبعدته من أحد أعمالها الدرامية وفضلت الإستعانة بزوجها، لأن ذلك ليس صحيحاً.

وأضافت نيللي خلال لقاءها ببرنامج تفاعلكم الذي تقدمه الاعلامية سارة دندراوي عبر قناة العربية في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، أنها لم تلتقي به منذ مسلسل " بنت اسمها ذات "، ولم يتم ترشيحه في أي عمل درامي من بطولتها.

أخر أعمال نيللي كريم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نيللي كريم في الدراما مسلسل فراولة، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول فراولة قارئة الفنجان وابنة حارس العقار، لتخرج من الفقر وتصير من مشاهير السوشيال ميديا، في رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية، حتى تصبح سيدة مجتمع وخبيرة في مجال الطاقة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نيللي كريم، صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

تابع موقع تحيا مصر علي