عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب كولومبيا يفوز على الأرجنتين (1/2) في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

مباراة الأرجنتين
مباراة الأرجنتين وكولومبيا

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، وانتهت مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بفوز كولومبيا بهدفين مقابل هدف واحد، ويتعرض التانجو للهزيمة الأولى في التصفيات بجانب الخسارة الأولى في عام 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

نتيجة مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

بدأت مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بضغط قوي من جانب كولومبيا لتعويض خسارة نهائي كوبا أمريكا هذا العام في أمريكا أمام الأرجنتين، ولم يتواجد ليونيل ميسي في مباراة اليوم بسبب الإصابة.

وتمكن منتخب كولومبيا أن يسجل الهدف الأول في المباراة مع مطلع الدقيقة 25 من عمر المباراة عن طريق بيرسون موسكيرا برأسية رائعة وبعد صناعة ممتازة من خاميس رودريجيز أفضل لاعب في المباراة.

وكاد جوليان ألفاريز أن يسجل لمنتخب الأرجنتين بعد خطأ فادح من حارس كولومبيا ولكنه لم يتمكن في التسجيل، وينتهي الشوط الأول بين الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بتقدم كولومبيا بهدف مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة الأرجنتين وكولومبيا

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 كان منتخب الأرجنتين الأفضل في المباراة ويبحث عن التعادل وفي الدقيقة 48 سجل نيكولاس جونزاليس الهدف الأول للتانجو بعد خطأ في التمرير من خاميس رودريجيز.

وكاد منتخب الأرجنتين أن يسجل الهدف الثاني في المباراة ولكن كانت دفاعات كولومبيا في الموعد، وفي الدقيقة 60 حصل منتخب كولومبيا على ركلة جزاء سجلها خاميس رودريجيز بنجاح داخل الشباك.

وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب منتخب الأرجنتين من أجل التسجيل ولكن كانت كل المحاولات فاشلة، وكاد منتخب كولومبيا أن يسجل الهدف الثالث في نهاية المباراة ولكن تألق مارتينيز حارس الأرجنتين، وتنتهي مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بفوز كولومبيا بهدفين مقابل هدف واحد في قمة مباريات الجولة الثانية.

جدول الترتيب بعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

استمر منتخب الأرجنتين في صدارة المجموعة برصيد 18 نقطة بعد تلقي الخسارة الثانية، ووصل منتخب كولومبيا للنقطة 16 في المركز الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي