عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا البحيري: معنديش مشكلة بنتي يكون لها حد مميز في حياتها بس بحدود وأكون عارفة

داليا البحيري وابنتها
داليا البحيري وابنتها

حلت الفنانة داليا البحيري وابنتها قسمت ضيوف على برنامج  gossips والذي يذاع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيرة إلى أنها لا تمانع أن يكون ابنتها لديها مشاعر تجاه أحد الأشخاص في هذا السن ولكن بحدود معينة، أبرزها عدم إطلاق مسمى لتلك العلاقة وتكون في إطار الصداقة فقط.

داليا البحيري: معنديش مشكلة أنه يكون في مشاعر لبنتي تجاه حد 

وقالت داليا البحيري في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: معنديش مشكلة أنه يكون في مشاعر لبنتي تجاه حد بس في نفس الوقت مينفعش تخرج معاه لوحدهم أو تقول عنه ده بوي فريند.. تبقى علاقة بدون مسمى وممكن تخرج معاه في في جروب وابقى عارفة أنه شخص مميز بالنسبة ليها لكن بحدود.

داليا البحيري وابنتها 

واستكملت داليا البحيري حديثها عن ابنتها:  مثلت معايا مرة في يوميات زوجة مفروشة كانت طالعة حفيدتي ومتعرفش اي حد من الممثلين في مصر غير عادل إمام وبتقول عليه عادل إيمان.

داليا البحيري: هشفق على بنتي جدا لو اختارت أنها تمثل 

وأضافت داليا البحيري: هشفق على بنتي جدا لو اختارت أنها تمثل لأنه مجهود بدني ونفسي ولازم اللي يبقى ممثل يكون بيحب الشغلانة اوي.

الفنانة داليا البحيري 

واستكملت داليا البحيري حديثها: مش بطبخ بحكم شغلي بنتي بتطبخ اكتر مني.. وعملت ملوخية السنة دي أول مرة.

واختتمت داليا البحيري: بنتي شاطرة في اي حاجة بالانجليزي لكن عربي ودراسات ودين هي كارثة فيهم.

ابنة الفنانة داليا البحيري 

داليا البحيري في مسلسل بدون مقابل 

جدير بالذكر، أن الفنانة داليا البحيري تعود للدراما من خلال مشاركتها في مسلسل بدون مقابل بطولة هاني رمزي بعد غياب دام لمدة ثلاثة أعوام عن الساحة الفنية، والذي كان من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني للعام الماضي 2024 لكن لم يُعرض بعدما قررت الشركة المنتجة تأجيله لأسباب مجهولة.

ويشارك في بطولة مسلسل بدون مقابل هاني رمزي، منة فضالي، داليا البحيري، نسرين طافش، أيتن عامر، حنان يوسف، محمد أبو داوود، خالد سليم، وفاء عامر، هبة عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، ونجل الفنان هاني رمزي يشارك معه لأول مرة في عمل درامي ويُدعى شادي هاني رمزي.

تابع موقع تحيا مصر علي