عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين بعد القبض عليه: سعد الصغير اعترف أمام النيابة بحيازته للمواد المخدرة

تامر أمين
تامر أمين

قدم الإعلامي  تامر أمين ،  مزيدا من التفاصيل  حول القبض على الفنان سعد الصغير وهو عائد من حفل بأمريكا وبحوزته كمية من المخدرات في مطار القاهرة.

القبض على سعد الصغير

وقال الإعلامي تامر أمين،  خلال برنامجه "آخر النهار"، المذاع على قناة النهار، وينقله موقع   تحيا مصر  ، :" سعد اعترف أمام النيابة بحيازته للمواد المخدرة وأنه أحضرها للتداول والتعاطي الشخصي".

وأضاف الإعلامي تامر أمين،   :" عندما سُئل سعد الصغير عن معرفته بأن المواد التي يحملها مخدرة وممنوع تداولها، قال إنه لا يستطيع القراءة والكتابة بالإنجليزية، وأنه قام بشرائها على أنها سجائر إلكترونية، ويحاول التبرئة من هذا الأمر بأنه لم يكن يعلم".

وقررت جهات التحقيق المختصة، حبس المطرب  سعد الصغير  4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بحيازة تسعة عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية بها مخدر الماريجوانا، وذلك أثناء عودته من أمريكا وفور وصوله إلى مطار القاهرة.

تفاصيل ضبط سعد الصغير بمواد محردة 

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة، من ضبط المطرب سعد الصغير، أثناء إنهاء إجراءاته الجمركية لدى خروجه من المطار، وبالتفتيش وجد بحوزته 9 فيب داخل حقيبته، وعلى الفور حرر رجال الجمارك محضر ضبط جمركي وتم تحويله إلى قسم النزهة، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

وتبين إن المطرب سعد الصغير، وصل إلى مطار القاهرة مساء أمس الإثنين، قادما من أمريكا ترانزيت على متن طائرة الخطوط القطرية، وتم الضبط الجمركي لما بحوزته من ممنوعات، وتحويله إلى قسم النزهة.

التحقيق مع سعد الصغير بتهمة حيازة مواد مخدرة 

وتبين أن المضبوطات الجمركية التي وجدت بحوزة المطرب سعد الصغير، تعادل الاستعمال الشخصي، وهي لا تقارن بما تم ضبطه قبل عدة أشهر مع الفنانة منة شلبي، ولكن تم تحرير محضر جمركي بالواقعة كونها مواد مخدرة ممنوعة، وتحويل الأمر إلى النيابة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي