عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى عن مناظرة ترامب وهاريس: مواجهة تكسير العظام

أحمد موسى
أحمد موسى

علق الإعلامي  أحمد موسى  ، المناظرة الرئاسية بين دونالد ترامب وكامالا هاريس المرشحين للانتخابات الرئاسية الأمريكية قائلا :" مواجهة تكسير العظام".

المناظرة الرئاسية بين دونالد ترامب وكامالا هاريس

وأضاف أحمد موسى خلال برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد،  وينقله موقع  تحيا مصر  ، :" المناظرات التي تجرى في إطار حملات الانتخابات الرئاسية الأمريكية، تعتبر محطات حاسمة في سباق العديد من المرشحين إلى البيت الأبيض".

وتابع أحمد موسى، :" سيتم إذاعة المناظرة بين ترامب وهاريس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت أمريكا، والساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة".

وواصل :"  دونالد ترامب  يكافح لإيجاد أرضية وسطية جديدة بشأن واحدة من القضايا الأساسية عند ملايين الناخبين فيما يتعلق بقضية حق الإجهاض، وحقوق الإنجاب بالتخصيب الصناعي".

الانتخابات الرئاسية الأمريكية

وأردف:" كامالا هاريس بقالها كام يوم قافلة على نفسها، وبقالها 5 أيام تتدرب على مناظرة ترامب، وفريقها لقنوها بـ23 جملة من أجل إحراج ترامب أمام الجميع".

وشدد أحمد موسى، على أنه يوجد أكثر من 100 مليون أمريكي يتابع هذه المناظرة التاريخية بين ترامب وهاريس، ومن المتوقع أن تتجاوز المناظرة مليار مشاهدة في الساعات الأولى، فالجميع يريد متابعة وجهات النظر.

تنطلق المناظرة الأولى بين كامالا هاريس، المرشحة الديمقراطية، ودونالد ترامب، المرشح الجمهوري، ضمن انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وهو ما يوافق الساعة الرابعة فجر يوم الأربعاء بتوقيت القاهرة. وتُعقد المناظرة في ولاية بنسلفانيا، حيث تُعد فرصة حاسمة لكل من المرشحين لاستعراض سياساتهما الانتخابية قبل 8 أسابيع من الانتخابات الرئاسية المقررة في 5 نوفمبر 2024.

مناظرة هاريس وترامب: الأهمية والتحديات

تستعد شبكة ABC News لاستضافة المناظرة التي من المتوقع أن يشاهدها ملايين الأمريكيين وغيرهم حول العالم. وتعتبر هذه المناظرة فرصة محورية بالنسبة للمرشحة كامالا هاريس، نظرًا لأنها تمثل أول مواجهة مباشرة لها مع دونالد ترامب. ومع انسحاب جو بايدن من السباق الانتخابي، أصبحت هذه المناظرة محطة حاسمة لإبراز قوة هاريس وقدرتها على قيادة الولايات المتحدة. بالنسبة لترامب، تعد هذه المناظرة فرصة جديدة لاستعراض نقده لإدارة بايدن-هاريس، خصوصًا فيما يتعلق بقضايا الاقتصاد والتضخم والهجرة.

تابع موقع تحيا مصر علي