عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميران عبد الوارث: أتمنى تقديم الأكشن.. ووالدي اتخض من ثباتي قدام الكاميرا في كلبش 2

ميران عبد الوارث
ميران عبد الوارث

كشفت الفنانة ميران عبد الوارث عن أمنيتها بتقديم الأكشن في التمثيل، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج الستات ميعرفوش يكدبوا.

تصريحات ميران عبد الوارث في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا

وقالت ميران عبد الوارث في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: أتمنى تقديم الأكشن، وانا شخصيتى مغامرة، وكنت زمان ساذجة مكنتش أحب أدايق حد، واكتشفت بعد كدة إنى كنت بدايقهم أكتر.

ميران عبد الوارث 

وعن رأي والدها في تمثيلها قالت ميران عبد الوارث: والدي الراحل الفنان أحمد عبد الوارث شافنى فى مسلسل "كلبش 2" واتخض من ثباتى أمام الكاميرا ودى كانت أول تجربة وكنت بمثل أمام الفنانة القديرة روجينا.

ميران عبد الوارث تتحدث عن تعاونها مع روجينا

واضافت: الفنانة روجينا شخصية قوية، وأديت قدامها بدون توتر وثبات وواثقة من الدور، ووالدى كان سعيد من الثبات والحضور اللى كنت فيه، وقدملى نصيحة وقالى :"لازم تعرفى ترسلى الكلام اللى بتقوليه، ويكون منظم وخدى نفس وقطعى الجمل.

أخر أعمال ميران عبد الوارث

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ميران عبد الوارث مسلسل عمر أفندي والذي تدور أحداثه حول حبكة درامية مميزة ما بين العصر الحالي والأربعينيات لـ أحمد حاتم الذي يقع في حب آية سماحة في هذا العصر وتدور الأحداث في إطار رومانسي ولكن في لحظة تنقلب الأحداث ويعود أحمد حاتم للأربعينيات ويقابل رانيا يوسف ويقع في حبها، ويدخل مسلسل عمر أفندى في إطار الإثارة والتشويق.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه في موسم الأوف سيزون، وتصدرت جميع حلقاته تريند قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي