عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شعبة البيض عن مقاضاة 21 من كبار منتجي الدواجن: كلنا في السليم

بيض المائدة
بيض المائدة

قال أحمد نبيل رئيس شعبة بيض المائدة، إنه لم يحدث أي شيء فيما يخص تحريك دعوى جنائية ضد 21 من كبار منتجي الدواجن، من جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، معقبا:" لم يتم طلب اي منتج من كبار منتجين البيض في النيابة العامة".

تحريك دعوى جنائية ضد 21 من كبار منتجي الدواجن

وأضاف رئيس شعبة بيض المائدة، في مداخلة هاتفية ب برنامج يحدث في مصر، المذاع على قناة ام بي سي مصر، وينقله موقع تحيا مصر، :" لم يتم إخطارنا ببيان حماية المنافسة وعرفنا من وسائل الإعلام، معقبا :" كلنا في السليم، ومافيش حد يقدر يحرك سوق إنتاج البيض في مصر".

وتابع رئيس شعبة بيض المائدة، :" البيض سلعة غير قابلة للتخزين أو الاحتكار، و متوقع ارتفاع أسعار البيض خلال الفترة المقبلة نتيجة لما حدث مؤخرا، وبسبب مناخ غير مستقر".

وفي قوت سابق أفاد أحمد نبيل عبدالله، رئيس  شعبة بيض المائدة   بالاتحاد العام لمنتجي الدواجن، بأنه لم يصل لكبار منتجي بيض المائدة أي شيء بخصوص قرار جهاز حماية المنافسة بتحريك دعوى جنائية ضد 21 من كبار منتجي بيض المائدة، وإحالتهم إلى النيابة العامة بسبب التلاعب في الأسعار.

منتجي بيض المائدة

وأوضح رئيس شعبة بيض المائدة بالاتحاد العام لمنتجي الدواجن، في مداخلة هاتفية ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، وينقله موقع تحيا مصر  ، :"لم يصل إلينا حتى الآن أي إخطار رسمي بشأن إحالة دعاوي جنائية ضد أي شخص من اتحاد منتجي الدواجن".

وتابع  رئيس شعبة بيض المائدة بالاتحاد العام لمنتجي الدواجن، مجالناش إخطار رسمي، وفوجئنا بالخبر عبر منصات الأخبار الإلكترونية عبر السوشيال ميديا فقط، ولم يصل لنا أي قرار رسمي حتى الآن، وسنتخذ إجراءات فور إخطارنا مباشرة".

وأكما : "نتواصل مع كبار وصغار المنتجين لحل الأزمات التي تواجههم بشكل مستمر، ونسعى لعدم وجود أي أزمات بين المزارعين والمنتجين حفاظًا على الأسعار وتجنبًا لحدوث تدهور في السوق، متابعا أن قدمنا استغاثات كثيرة للجهات المعنية بسبب ارتفاع أسعار الأعلاف وتأثيرها على أسعار البيض في المزرعة، الأمر الذي أدى لتراجع الإنتاج في المزارع".

تابع موقع تحيا مصر علي