عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى عن فوز منتخب مصر أمام بوتسوانا:  كل التحية لنجوم منتخبنا

أحمد موسى
أحمد موسى

هنأ الإعلامي  أحمد موسى  المنتخب المصري بفوزه على منتخب باتسوانا، قائلا :"النجم العالمي دخل نادي المئة مع المنتخب المصري".

فوز منتخب مصر أمام بوتسوانا

وأضاف الإعلامي أحمد موسى خلال برنامجه "على مسئوليتي" عبر فضائية صدى البلد، وينقله موقع  تحيا مصر  ، محمد صلاح احرز اليوم الهدف رقم 58، منوها بان صلاح ادي مباراة قوية وحظي على ترحيب كبير من المشجعيين .

واختتم الإعلامي أحمد موسى: " كل التحية لحسام حسن المدير الفني للمنتخب وكل نجوم منتخبنا".

وحرص منتخب مصر بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن علي الاحتفال بوصول محمد صلاح للمباراة رقم 100 في تاريخ اللاعب بقميص الفراعنة عقب الفوز على منتخب بوتسوانا. 

المنتخب يحتفل بوصول محمد صلاح إلى المباراة رقم 100 

وحرص منتخب مصر على الاحتفال بمحمد صلاح عقب  مباراة بتسوانا   التي انتهت برباعية نظيفة ضمن مباريات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

وحقق منتخب مصر فوزًا كاسحًا على منتخب بوتسوانا بنتيجة أربعة نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد فرانسيستون في بتسوانا، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

أهداف منتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 

سجل محمود حسن تريزيجيه الهدف الأول لمنتخب مصر أمام بوتسوانا في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعد انفراد تام من محمد صلاح ليسدد كرة من يمين منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى تريزيجيه الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وأضاف محمود حسن تريزيجيه الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام بوتسوانا في الدقيقة 29 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد انطلاقة من ربيعة ثم تمريرة بينية لوب من فوق الدفاع وصلت عند تريزيجيه استلمها وسددها بصورة رائعة على يمين حارس بوتسوانا إلى داخل الشباك.

ووضع محمد صلاح بصمته على أهداف الفراعنة أمام بوتسوانا في الدقيقة 56 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد كرة طويلة وصلت خلف دفاعات بوتسوانا استلمها محمد حمدي وأرسلها عرضية داخل منطقة الجزاء مرت من أمام جوستوين فوكو الذي أخطا في التعامل معها تمر من تحت يده يقابلها صلاح إلى داخل الشباك.

وسجل مصطفى فتحي الهدف الرابع لمنتخب مصر أمام بوتسوانا في الدقيقة 94 من عمر المباراة، وتنتهي مباراة مصر وبوتسوانا في الجولة الثانية بفوز الفراعنة برباعية مقابل لا شيء والتواجد في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط وبالعلامة الكاملة.

تابع موقع تحيا مصر علي