عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع أيمن الرمادي مدرب سيراميكا كليوباترا.. اعرف التفاصيل

أيمن الرمادي
أيمن الرمادي

أعلن أيمن الرمادي، المدير الفني لنادي  سيراميكا، وفاة والدته، منذ قليل ، بعد صراع شديد مع المرض خلال الفترة الماضية.

وفاة والدة أيمن الرمادي مدرب سيراميكا كليوباترا 

وحرص عدد من نجوم الرياضة على توجيه واجب العزاء إلى أيمن الرمادي في وفاة والدته، كما قام نادي سيراميكا كليوباترا ينعي أيمن الرمادي في وفاة والدته.

وقال مصدر لـ تحيا مصر أن صلاة الجنازة سوف تقام على على جثمان والدته ، كابتن ايمن الرمادي المدير الفني لنادي سيراميكا، غدا الأربعاء عقب صلاة الظهر بالمسجد الكبير بقرية العجميين بمركز ابشواي بالفيوم والدفن بمقابر العائلة.

وتقدم مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا برئاسة النائب محمد أبو العينين خالص العزاء للكابتن أيمن الرمادي مدرب الفريق، حيث نشرت الصفحة الرسمية لفريق سيراميكا واجب عزاء للمدرب. 

وكتب الحساب الرسمي لفريق سيراميكا كليوباترا: يَا أَيْتُهَا النّفْسُ الْمُطْمَئِنْةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيْةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنْتِي) بقلوب مؤمنة بقضاء الله يتقدم مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا برئاسة النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب والأستاذ طارق أبو العينين نائب رئيس مجموعة كليوباترا.

بخالص العزاء إلى أسرة الكابتن أيمن الرمادي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا في وفاة المغفور لها بإذن الله والدته إنا لله وانا اليه راجعون.

البنك الأهلي يضم محمد إبراهيم 

كشف نادي البنك الأهلي عن ضم لاعبين من نادي سيراميكا كليوباترا، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، من أجل التدعيم قبل بداية الموسم الجديد 2024/2025، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

حيث أعلن مجلس إدارة نادي الببنك الأهلي، عن تعاقده من محمد إبراهيم، قادما من صفوف سيراميكا كليوباترا، بعقد يمتد لمدة موسمين حتى صيف عام 2026.

سيراميكا كليوباترا يودع محمد إبراهيم

نشر نادي سيراميكا كليوباترا رسالة خاصة إلى اللاعب محمد إبراهيم، المنتقل حديثا إلى صفوف البنك الأهلي جاء فيها: “الساحر محمد إبراهيم، لم يبخل على الفريق بنقطة عرق واحدة، منذ اللحظة الأولى التي انضم فيها إلى كتيبة سيراميكا كليوباترا، كان شاهدًا على كل إنجازات الفريق، حاملًا لواء القيادة في كل التحديات، ساهم في أكثر من 240 فرصة خلال 125 مباراة في بطولة الدوري فقط”.

تابع موقع تحيا مصر علي