عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صوت مصر.. وصول أنغام إلى جدة لإحياء حفل غنائي ضخم

وصول أنغام إلى جدة
وصول أنغام إلى جدة

تستعد المطربة أنغام لإحياء حفل غنائي في جدة خلال الساعات القليلة المقبلة وذلك ضمن سلسلة حفلات النجوم الفن في مصر هناك، حيث كان آخر تلك الحفلات، حفل المطرب تامر عاشور الذي حضره عدد جماهيري كبير وتفاعلوا مع أغنياته المختلفة.

وصول أنغام إلى جدة لإحياء حفل غنائي

وشاركت شركة بنش مارك المنظمة لحفل أنغام في جدة فيديو المطربة أنغام عبر حسابهم الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر لحظة وصولها إلى جدة، حيث استقبولها بالترحيب الحار والورود وغيرها من تلك الأشياء وعلقوا على الفيديو: صوت مصر أنغام.. نورت جدة بوصولك.

وصول أنغام إلى جدة 

وتستعد أنغام أيضا لإحياء حفل غنائي في دبي وذلك في يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري ومن المتوقع أن يشهد حضور جماهيري كبير من محبي المطرب أنغام وتقدم من خلاله باقة من أروع أعمالها الفنية المتنوعة بين الحديث والقديم.

وصول أنغام إلى جدة 
وصول أنغام إلى جدة 

ألبوم تيجي نسيب للمطربة أنغام 

وكانت قد طرحت أنغام مؤخرا أحدث ألبوماته الغنائية والتي أتت بعنوان تيجي نسيبة والتي تعاونت به مع عدد من أكبر الشعراء والملحنين في الوطن العربي أبرزهم أكرم حسني ومحمد الشرنوبي وغيرهم الكثيرين، وحقق شهرة واسعة حيث ظهر بوستر الألبوم بأشهر ميدان بالعالم من قلب Times Square، وعلقت الصحفة الرسمية للمطربة أنغام على هذا الأمر، قائلين: صوت مصر في نيو يورك بوستر البوم تيجي نسيب يضيء أشهر ميدان في العالم من قلب Times Square هذا الحدث هو تتويج للنجاح الضخم الذي حققه الألبوم في العالم، فخورين بنجاح تعاون Believe artist services وصوت مصر والآتي أجمل.

تصريحات والد أنغام عنها 

من ناحية أخرى، كان قد تعرضت أنغام لحالة من الجدل حول لقب صوت مصر وهو ما خرج والدها للرد عليه، قائلا: الناس هي اللي قالت على أنغام صوت مصر والصحافة والنقاد الموسيقيين علشان هي ناجحه وبتشتغل على نفسها ومطربين ومطربات أطلقوا عليها ذلك اللقب، وبكل تواضع أنغام بنتي تستحق لقب صوت مصر.

وأضاف: اللي يسمع صوت أنغام يقول دي أنغام مش مطربة تانية.. وألبومها الغنائي الأخير كان فيه نضج كبير وده خلاصة تجربة حياتية مستقلة وحصل إهتمام شديد بهذه الإمكانية التي تتمتع بها أنغام من صغرها.

تابع موقع تحيا مصر علي