عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يطمئن على أشرف داري بعد إصابته لحسم موقفه من السفر إلى كينيا

أشرف داري
أشرف داري

تواصل أحمد جاب الله طبيب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع الجهاز الطبي لمنتخب المغرب من أجل الاطمئنان على إصابة مدافع الفريق الجديد أشرف داري بعد عدم مشاركته وخروجه من قائمة مباراة الأمس. 

الأهلي يطمئن على أشرف داري بعد تعرضه للإصابة 

وكان أشرف داري ضمن التشكيل الأساسي لمنتخب المغرب أمام ليسوتو، وأثناء عمليات الإحماء شعر وافد الأهلي الجديد بآلام قوية في الأنكل ليخرج من المواجهة بأوامر وليد الركراكي. 

وتم استبعاد أشرف داري من المباراة قبل دقائق من انطلاقها، حيث دفع وليد الركراكي بزميله يونس عبدالحميد بدلًا منه خوفًا من تفاقم الإصابة.

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن طبيب الفريق تواصل اليوم هاتفيًا مع الجهاز الطبي لمنتخب المغرب من أجل الوقوف على حالة اللاعب بعد الإصابة التي تعرض لها قبل المشاركة في المباراة. 

وأضاف المصدر أن الجهاز الطبي لمنتخب المغرب أبلغ جهاز الأهلي أن الإصابة ليست خطيرة، حيث يحتاج اللاعب حوالي 4 أو 5 أيام للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق. 

ولم يعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم عن تفاصيل إصابة أشرف داري التي تعرض لها، في انتظار خضوعه لفحص طبي ، ويأتي تعاقد الأهلي مع داري، المتوج بدوري أبطال أفريقيا مع الوداد عام 2022، لتعويض انتقال المدافع محمد عبد المنعم المتوقع إلى نيس الفرنسي.

الأهلي يبحث عن مهاجم جديد في وجود كهربا ووسام أبو علي 

تبحث إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عن التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد لتدعيم صفوف المارد الأحمر في مركز المهاجم على الرغم من وجود وسام أبو علي هداف الدوري المصري للعام الماضي، ومحمود عبد المنعم كهربا الذي يتم توظيفه في مركز المهاجم خلال فترة أهلي كولر.

وعلم تحيا مصر أن إدارة التعاقدات في النادي الأهلي تبحث التعاقد مع مهاجم جديد وذلك قبل غلق باب القيد، من أجل تعزيز صفوف الفريق خاصة بسبب كثرة الارتباطات التي سيشارك فيها الفريق خلال هذا الموسم. 

تابع موقع تحيا مصر علي