عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد المصري عن محمد سامي: أذكى وأخطر المخرجين ودينا: كنت مخضوضة من نجاحاته

محمد سامي
محمد سامي

تحدث كلا من الفنان ماجد المصرى والراقصة دينا عن المخرج محمد سامي والذي يتعاونان معه في مسلسل إش إش، المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025 ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

ماجد المصري عن محمد سامي: أذكى وأخطر المخرجين الفترة دي 

وقال ماجد المصري عن محمد سامي خلال لقاءه مع قناة عرب ودد والذي رصده موقع تحيا مصر: أنا ومحمد سامي عشرة 24 سنة من قبل ما يخرج.. هو تطور بشكل سريع جدا، هو من أذكى وأخطر المخرجين اللي ظهروا في الفترة الأخيرة.

ماجد المصري 

وتابعت دينا الحديث عن محمد سامي، قائلة: كنت مخضوضة الأول من النجاح اللي بيعمله وبقول ليه يعني بس أما اشتغلت معاه فهمت.. هو بيعمل كل حاجة بيمثل وبيعمل اداء وشخصيات وبيكتب.

ماجد المصري ودينا في مسلسل إش إش

ويتعاون ماجد المصري والفنانة دينا مع المخرج محمد سامي في مسلسل إش إش والمقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025 ويشارك في بطولته الفنانة مي عمر، ويشارك في البطولة أيضا كلا من النجوم  إدوارد، علاء مرسي، إنتصار، هالة صدقي، شيماء سيف، إيهاب فهمي، وغيرهم، والمسلسل من إخراج محمد سامي.

محمد سامي

وتدور أحداث مسلسل إش إش في إطار اجتماعي تشويقي، حول راقصة من الدرجة الثالثة تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر.

آخر أعمال محمد سامي

يذكر، أن آخر أعمال محمد سامي كان من خلال مسلسل نعمة الافوكاتو والذي شارك في بطولته الفنان مي عمر إلى جانب النجوم أروى جودة، وأحمد زاهر، وكمال أبو رية، وسلوى عثمان، عماد زيادة وعدد آخر من كبار النجوم ودارت أحداثه في إطار 16 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي مليء بالإثارة وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات mbc مصر ومنصة شاهد الإلكترونية.

ويعرض للمخرج محمد سامي في الفترة الحالية برنامج بيت السعد والذي يقدمه كلا من الفنان أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد وذلك على شاشة قنوات mbc حيث يعرض كل أربعاء على قناة mbc 1 في تمام الساعة الحادية عشر مساء ويعرض على قناة mbc مصر في يوم السبت في الساعة العاشرة مساء من كل أسبوع وتتنوع ضيوفه بين عدد كبير من مشاهير الفن في الوطن العربي.

تابع موقع تحيا مصر علي