عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

العروسة المغصوبة: كنت عيزاه يجيبلي ورد ويلبس بدلة

العروسة المغصوبه
العروسة المغصوبه

كشفت العروس المغصوبة، تفاصيل ما حدث في أثناء تواجدها في الكوافير بكفر الدوار بالبحيرة، وسبب ظهورها بصورة حزينة، بجانب عريسها وهو الأمر الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتقد الرواد أن العروس مغصوبة على الجواز من عريسها قبل أن تخرج وتوضح الأمر.

العروسة المغصوبة: بحب عريسي ومش مغصوبة على الزواج منه

وقالت العروسة المغصوبة،  لموقع تحيا مصر، أنها لم تعرف سبب الجدل الذي أثير، ولم تتوقع أن يكون رد الفعل على ظهورها حزينة بهذا الشكل، وأنها تحب عريسها وليست مغصوبة على الزواج منه كما زعم البعض على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأضافت العروسة المغصوبة، أنها تفاجأت بوجود صورها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي في هذه الحالة، ولم تكن تتوقع أن يتم نشرها، مشيرة إلى أن "الميكب أرتست" لم تستأذن في نشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالرغم من أن عريسها طبي منهم التصوير وكان يقول لهم كما ظهر في الفيديوهات صور، إلا أنه لم يطلب منهم أن ينشروا الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

" src="">

العروسة المغصوبة تكشف سبب حزنها يوم زواجها

وكشفت العروسة المغصوبة، أن سبب ظهورها غاضبة هو أن عريسها وهو جاء دون ارتداء بدلة كما طلبت منه حيث ارتدى ملابس "كاجول" كما أنه لم يحضر لها الورود كما طلبت منه، لذلك كانت حزينة وغاضبة، حيث حاول أن يصالحها ولكن "الميكب ارتست" قامت بنشر الصور على صفحتها دون أن تستأذن ولم تتوقع أن يكون هذا رد الفعل الكبير على موقع التواصل الاجتماعي الذي تسبب في كسر فرحتهم.

العروسة المغصوبة: هنحاسب الميكب ارتست اللي نشرت الصور

وأكد والد عريس العروس المغصوبة، أن الزواج تم بالتراضي بعدما تقدم انه لخطبة الفتاة ووافقت وهي تحب عريسها وهو كذلك يحبها بشدة، وسبب ظهورها بهذه الطريق هو سوء تفاهم يحدث بين أي اثنين مقبلين على الزواج، لكن بسبب انتشار الصور على مواقع التواصل الاجتماعي حدثت تلك الضجة الكبيرة، مؤكدا أنهم سوف يأخذون حقهم بالقانون من الميكب أرتست التي قامت بنشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي وتسببت في إثارة الجدل لهم.

تابع موقع تحيا مصر علي