عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام الحضري: حسام حسن يمتلك أزمات عديدة داخل منتخب مصر.. والمدرب العام للمنتخب أهان أحمد حجازي

عصام الحضري
عصام الحضري

قال عصام الحضري نجم الأهلي السابق، أن محمد صلاح ليس له أي دور داخل منتخب مصر مع حسام حسن مدرب الفراعنة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عصام الحضري.

تصريحات عصام الحضري

وأضاف عصام الحضري في تصريحات تليفزيونية على قناة أم بي سي مصر مع الإعلامي مدحت شلبي، محمد صلاح لا يريد أن تحدث له أي أزمات داخل منتخب مصر خلال فترة حسام حسن ويعمل بمبدأ "كافي خيرة شره" وحسام حسن لا يستعين برأي قائد منتخب مصر.

وأكمل عصام الحضري، أزمة حسام حسن وأحمد حجازي داخل منتخب مصر بدأت في مباراة كرواتيا الودية، وحسام غير مقتنع بإمكانيات أحمد حجازي داخل منتخب مصر نهائيا ولا يريد تواجده، ولكن أحمد حجازي لاعب محترم.

وتابع عصام الحضري، المدرب العام لمنتخب مصر هو سبب افتعال أزمة أحمد حجازي وحسام حسن وقال فظ خارج لا أستطيع أن أقوله على الهواء وهو ما تسبب في اشتعال الأزمة ومغادرة أحمد حجازي معسكر المنتخب.

عصام الحضري مع مدحت شلبي

وزاد عصام الحضري، حسام حسن يعمل حاليا داخل منتخب مصر بفكر 1998 ومن حق أي لاعب أن يكون حزين عندما لا يلعب، ولابد أن يتعامل مع كل لاعب بطريقة جيدة، ولكن أي لاعب يغضب يكون ضحية المعسكر المقبل في منتخب مصر.

عصام الحضري

واستكمل عصام الحضري، إمام عاشور لاعب النادي الأهلي دخل في العديد من الأزمات مع حسام حسن مدرب منتخب مصر ولكنه لم يأخذ أي موقف مع اللاعب كما حدث مع أحمد حجازي.

واختتم عصام الحضري تصريحاته، حسام حسن لديه العديد من الأزمات والعداوات داخل منتخب مصر وفي كل معسكر تظهر أزمة جديدة بداية من محمد صلاح وعمر كمال عبد الواحد وحسين الشحات وأحمد الشناوي وعمر جابر وغيرهم من اللاعبين.

موعد مباراة البحرين واليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

تقام مباراة البحرين واليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية في تمام السابعة مساء، ويستضيف ملعب البحرين الوطني مواجهة اليوم بين البحرين واليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

تابع موقع تحيا مصر علي