عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كمال أبو رية: عمرو دياب ذكي وكاريزما.. وبعرف أعيش لوحدي وأتبسط

كمال أبو رية
كمال أبو رية

حل الفنان كمال أبو رية ضيفًا على برنامج مع خيري الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان عبر شاشة قناة المحور الفضائية، وكشف الفنان الكبير كمال أبو رية خلال استضافته في برنامج مع خيري عن تفاصيل عديدة في حياته الشخصية والمهنية لم يتحدث عنها من قبل، كما كشف عن رأيه بـ الهضبة عمرو دياب وكشف أيضًا عن قضاء حياته وسط العزوبية دون زواج، ونرصد في السطور التالية تصريحات كمال أبو رية.

تصريحات كمال ابو رية

كمال أبو رية عن العيش بمفرده: بعمل فطار لنفسي.. ومش عارف أنا مبسوط ولا زعلان 

فتح الفنان كمال أبو رية قلبه خلال لقاءه مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج مع خيري المذاع عبر شاشة قناة المحور الفضائية وكشف كمال أبو رية عن تفاصيل العيش بمفرده وكيف يتعامل مع حياة العزوبية، وأكد كمال ابو رية أنه لا يستطع تحديد شعوره وأنه يشعر مرة بالسعادة وتارة أخرى يكون غير سعيد وتراوده تساؤلات عديدة حول العيش بمفرده وقال كمال ابو ريا خلال لقاءه مع الإعلامي خيري رمضان الذي يرصده موقع تحيا مصر: “بعمل فطار لنفسي وبقرأ وبتفرج على التليفزيون وبحب المشي والرياضة، ومش عارف أنا مبسوط ولا زعلان لكن انا عندي اتزان نفسي  وبعرف أعيش لوحدي واتبسط”.

 

كمال أبو رية: عمرو دياب ذكي وكاريزما.. وسيبت الغناء لأني خجول 

كشف كمال ابو رية عن رأيه في الهضبة عمرو دياب والكينج محمد منير حيث أنه يرى سر استمرار عمرو دياب حتى وقتنا هذا واتساع انتشاره وشهرته حول العالم يعود إلى ذكائه في إدارة موهبته حيث أنه من القلائل في جيله الذين حافظوا على موهبتهم وتواجدهم على الساحة ومن جانب عمرو دياب تحدث كمال أبو رية عن الكينج محمد منير وأكد أنه يراه مثقف ولأغانيه طعم مختلف وقال كمال أبو رية في تصريحاته: “عمرو دياب مستمر لحد الآن لأنه ذكي بيعرف يدير موهبته وعنده كاريزما وطلة حلوة.. ومحمد منير أنا بشوفه مختلف ومثقف وليه طعم مختلف”، وتابع الفنان كمال ابو رايه حديثه كاشفا سبب ابتعاده عن الغناء وقال: “سيبت الغناء لأني خجول وعمري ماكنت هعرف اقف على مسرح لوحدي.. لكن التمثيل بنكون جماعة وأرحم شوية”.

الفنان كمال أبو رية 

آخر أعمال كمال أبو رية 

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان القدير كمال ابو رية هي مشاركته في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي خاض من خلاله منافسة رمضان الماضي والذي نال إشادات واسعة سواء من نجوم الفن أو الجمهور وحظى نسب مشاهدات عالية بين مسلسلات رمضان 20 24

تابع موقع تحيا مصر علي