عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاري كين يقود تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع أمام فنلندا في دوري الأمم الأوروبية.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

هاري كين
هاري كين

يستمر البحث عن موعد مباراة منتخب إنجلترا أمام فنلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة لهذه المباراة.

موعد مباراة منتخب إنجلترا أمام فنلندا في دوري الأمم الأوروبية

من المقرر أن تبدأ مباراة منتخب إنجلترا أمام فنلندا في دوري الأمم الأوروبية، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع، على استاد ويمبلي.

التشكيل المتوقع لمنتخب إنجلترا أمام فنلندا في دوري الأمم الأوروبية

من المتوقع أن يدخل جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، المباراة أمام فنلندا في دوري الأمم الأوروبية، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، هاري ماجواير، مارك جويهي، ليفي كولويل.

خط الوسط: ديكلان رايس، كوبي ماينو، أنتوني جوردون.

خط الهجوم: بوكايو ساكا، هاري كين، جاك جريليتش.

القناة الناقلة لمباراة منتخب إنجلترا أمام فنلندا في دوري الأمم الأوروبية

سوف يبث لقاء منتخب إنجلترا أمام فنلندا، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، في دوري الأمم الأوروبية، عبر قناة بي إن سبورتس 2 اتش دي، تعليق أحمد البلوشي.

تشكيل منتخب إنجلترا ضد هولندا في يورو 2024 - 365Scores
منتخب إنجلترا

ترتيب المنتخبين قبل لقاء اليوم 

يدخل منتخب إنجلترا لقاء اليوم أمام فنلندا، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، في دوري الأمم الأوروبية للمستوى الثاني، في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، خلف المتصدر المنتخب اليوناني برصيد ثلاث نقاط أيضا، ولكن بفارق الأهداف، فيما يأتي منتخب فنلندا في المركز الرابع والأخير.

موعد مباراة منتخب هولندا أمام ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

من المقرر أن تبدأ مباراة منتخب هولندا أمام ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع.

القناة الناقلة لمباراة منتخب هولندا أمام ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

سوف يبث لقاء منتخب هولندا أمام المانيا، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، في دوري الأمم الأوروبية، عبر قناة بي إن سبورتس 1 اتش دي، تعليق عصام الشوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي