عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري الأمم الأوروبية: كريستيانو رونالدو يقود منتخب البرتغال للفوز على إسكوتلندا (1/2) ويصل للهدف 901

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب البرتغال وإسكوتلندا في دوري الأمم الأوروبية كريستيانو رونالدو، وانتهت مباراة البرتغال وإسكوتلندا في دوري الأمم الأوروبية في الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف واحد، وقاد كريستيانو رونالدو منتخب البرتغال للفوز في المباراة وسجل هدف الفرز لفريقه وسجل الهدف رقم 901 في مسيرته الرياضية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة البرتغال وإسكوتلندا في دوري الأمم الأوروبية.

نتيجة مباراة البرتغال وإسكوتلندا في دوري الأمم الأوروبية

بدأت مباراة البرتغال وإسكوتلندا في دوري الأمم الأوروبية بضغط قوي من جانب الضيوف وتمكن سكوت ماكتوميناي الهدف الأول لمنتخب إسكوتلندا في الدقيقة السابعة من عمر المباراة.

وحاول منتخب البرتغال التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ولكن نجح منتخب إسكوتلندا أن يحافظ على التقدم في الشوط الأول، وانتهى الشوط الأول بين البرتغال وإسكوتلندا في دوري الأمم الأوروبية بتقدم الضيوف بهدف مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
رونالدو

ملخص أهداف ونتيجة مباراة البرتغال وإسكوتلندا في دوري الأمم الأوروبية

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة البرتغال وإسكوتلندا في دوري الأمم الأوروبية شارك كريستيانو رونالدو، وساهم في تعادل فريقه في الدقيقة 54 عن طريق برونو فيرنانديز.

واستمر الضغط الهجومي لمنتخب البرتغال من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة لتأمين صدارة المجموعة، وفي الدقيقة 88 نجح كريستيانو رونالدو أن يسجل الهدف الثاني والفوز لفريقه.

وانتهت مباراة البرتغال وإسكوتلندا في دوري الأمم الأوروبية بفوز البرتغال بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الثانية، ويصل منتخب البرتغال للنقطة السادسة في صدارة المجموعة الأولى، ويتواجد منتخب إسكوتلندا في المركز الأخير بلا نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي