عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي: بعض المنتجين يتعمدون تقليل قيمة مصر من خلال بدع غريبة

أشرف زكي
أشرف زكي

علق أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على استعانة بعض شركات الغنتاج بـ"التيك توك" بارغم من صدور قرار من المهن التمثيلية بمنع مشاركتهم.

أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية: بعض المنتجين يحاولون تقليل قيمة مصر

قال أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ان بعضها المنتجين يتعمدون تقليل قيمة مصر والريادة المصرية والدرامة المصرية من خلال بدع غريبه لم تكن موجوده من قبل.
واشار أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الى انه عندما نجحت اعمال مثل الليالي الحلميه والشهد والدموع ورافت الهجان لما يكن موجود بها بعض ما نراه الان ونشاهدهم من اشياء غريبه ومخله بالاعادات والتقاليد المصرية.


واكد أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على الفنانين المصريين صنعوا تاريخ عظيم ولكن هناك ظواهر غريبة تتصدى لها نقابة المهن التمثيلية، متمنيا عدم تطور الامور ووصول الأزمة إلى وقف التعامل مع بعض المنتجين وشركات الإنتاج.

أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية: تعامل شركات الإنتاج مع التيك توكر تحدي للنقابة


واعتبر أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ان تعامل بعض الشركات الانتاج مع التيك توكر هو تحدي للنقابه والعاملين بها مطالبا شركات الانتاج الاحترام النقابه و قوانينها و الجميع يعلم ان هناك قرار صدر بمنع التعامل مع التيك توك.

أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية: أحمد السبكي أكد على أنه يحترم القانون

وكشف أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ان المنتج الفني احمد السبكي تواصل معه اليوم واكد له انه يحترم قانون النقابه وانه لن يفعل شيء يخالف قوانينها.

واستدرك، أن أي منتج يريد أن يوقع مع أي تيك توكر، عليهم أن يذهبوا إلى نقابة المهن التمثيلية وهي التي تحدد و توافق على هذا الخص من عدمه.

وفي وقت سابق، أعرب الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن غضبه بسبب مشاركة البلوجرز في الأعمال الفنية، مؤكدا على أنه تم شطب جميع الفنانين الذين قاموا بالتطبيع مع إسرائيل من النقابات الفنية الثلاثة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي