عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة سيد نيمار والجمل الخططية.. أبرز اللقطات بمران الزمالك استعدادا للسوبر الإفريقي

مران الزمالك
مران الزمالك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي، والتي سوف تقام على ملعب المملكة أرينا في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

استمرار تأهيل سيد عبدالله نيمار

أدى سيد عبد الله "نيمار" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الاثنين، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المُقبلة في مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جاء ذلك بسبب معاناة "نيمار" من شد عضلي، و قام الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بوضع برنامج تأهيلي وعلاجي خاص للاعب لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

سيد نيمار يعود لتشكيلة الزمالك أمام طلائع الجيش - البشاير كوتش
نيمار من مران الزمالك

تدريبات خططية مكثفة داخل الزمالك

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الاثنين، على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشهدت هذه الفقرة التركيز على تنفيذ بعض الجمل والأفكار الخططية  الخاصة في إطار خطة اللعب الخاصة بالفريق، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في نهاية المران شارك فيها جميع اللاعبين وتم خلالها تطبيق كل الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها، ويستعد فريق الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مران الزمالك | أوسوريو يُحمس اللاعبين قبل خوض البطولة العربية.. ويمنح  أوباما تعليمات خاصة - بطولات
مران الزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى بطولة السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام الزمالك يوم 27 من شهر سبتمبر القادم في السوبر الإفريقي، بعد فوز المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا، وفوز الفارس الأبيض بالكونفدرالية على حساب أندية شمال إفريقيا وهما الترجي التونسي ونهضة البركان المغربي على الترتيب.

ملعب المملكة أرينا ستضيف السوبر الإفريقي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن استضافة ملعب "المملكة أرينا" بمدينة الرياض، لمباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، والتي سوف تجمع بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، ونادي الزمالك صاحب لقب الكونفيدرالية الإفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي