عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار عاجل بشأن حارس عقار هتك عرض طفلة ببني سويف

هتك عرض
هتك عرض

أصدرت جهات التحقيق قرار عاجل بشأن حارس عقار هتك عرض طفلة ببني سويف، وذلك عقب القبض عليه، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل واقعة تعدي مسن على فتاة قاصر بعد استدراجها.

 

 

التحقيق مع حارس عقار هتك عرض طفلة ببني سويف

حيث أمرت النيابة التي تجري التحقيق مع حارس عقار هتك عرض طفلة ببني سويف، وأمر المستشار خالد المتناوي، المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، بحبس المتهم ويدعى «معوض.م.ا» 51 سنة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث العامة حول الواقعة.

تفاصيل قيام حارس عقار هتك عرض طفلة ببني سويف

تعرضت طفلة تبلغ من العمر 12 عامًا تقيم بمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف لتهتك في غشاء البكارة بنسبة 70%، بعد تعدي حارس عقار عليها.

وخضعت الطفلة لفحص من الطب الشرعي بناءً على قرار النيابة العامة بمحافظة بني سويف، وذلك بعد اتهام حارس عقار بمدينة الواسطى بالتعدي عليها، وهتك عرضها بعدما استدرجها إلى أعلى عقار، ثم فر هاربا بعد ذلك قبل أن يتم إلقاء القبض عليه.

بداية قيام حارس عقار هتك عرض طفلة ببني سويف

تعود بداية قيام حارس عقار بهتك عرض طفلة ببني سويف، عندما تلقي اللواء أسامة جمعة، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء محمد الخولى مدير البحث الجنائي، بوصول طفلة 12 عاما مصابة بتهتك في أعضائها التناسلية، واتهمت ربة منزل حارس عقار بمدينة الواسطي، باستدراج طفلتها 12 سنة، (م.ا.م) أعلى سطح العقار وهتك عرضها، وفرّ هاربا وعندما عادت الطفلة إلى والدتها، وأبلغت بقيام حارس عقار بمدينة الواسطي بالتعدي هليخا.

وقامت الأم باصطحاب نجلتها إلى أحد الأطباء بالمدينة، وتبين أنها تعرضت للاغتصاب، وعلى الفور أمر اللواء محمد الخولي مدير البحث الجنائي، بتشكيل فريق بحث ضم رئيس مباحث مركز الواسطى وضباط المباحث، وتم إلقاء القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة المأساوية وأمرت بحبسه على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد له في الموعد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي