عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام البدري: طلبت التعاقد مع محمد صلاح في النادي الأهلي.. وأحمد حجازي أخطأ في أزمته مع حسام حسن

حسام البدري
حسام البدري

قال حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، أن أزمة أحمد حجازي وحسام حسن في منتخب مصر كان من الممكن أن تمر وهناك خطأ على حجازي وخطأ آخرى على مساعد حسام حسن، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حسام حسن.

تصريحات حسام البدري

وأضاف حسام البدري في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مدحت شلبي على أم بي سي مصر، كان يجب على أحمد حجازي الاستماع لتعليمات حسام حسن ويشارك في المباراة لأنه لاعب كبير ومن قادة منتخب مصر، وكان يتم الحديث عن الأزمة بعد نهاية المباراة.

وأكمل حسام البدري، هناك خطأ آخر على الجهاز الفني لأنه لا يمكن أن تتم مناقشة الأمور الخاصة بالتبديلات أمام اللاعبين وطارق سليمان كان يتحدث مع حسام حسن وكان لابد أن يكون الحديث بعيد عن اللاعبين.

حسام البدري

حسام البدري يتحدث عن محمد صلاح

وأشار حسام البدري، طلبت التعاقد مع محمد صلاح عندما كنت مدربا للنادي الأهلي وكان محمد رمضان مدير الكرة في نادي المقاولون العرب والإدارة رفضت وقتها.

واختتم حسام البدري تصريحاته، إدارة نادي المقاولون العرب كان ترى محمد صلاح في الخارج فقط وتريد تواجد في الدوري الأوروبية وهو ما حدث بالفعل، وأنا سعيد من أجله بكل تأكيد وكنت أتمنى انضمامه للنادي الأهلي.

والد أشرف داري: النادي الأهلي مستواه متقارب مع الأندية الأوروبية

وأضاف والد أشرف داري في تصريحات تليفزيونية على قناة تن في برنامج البريمو، النادي الأهلي فريق كبير ونجلي لم ينتقل للنادي الأهلي عن طريق الصدفة وكان هناك تفكير قبل الانتقال بكل تأكيد، وتابع والد أشرف داري، أشرف ابني كان يمتلك العديد من العروض الأوربية والخليجية في الفترة الماضية، ولكن النادي الأهلي كان يريد الحصول على خدماته بكل قوة ونادي بريست طلب مبلغ كبير من أجل الموافقة على رحيله.

وتابع والد أشرف داري، النادي الأهلي مستواه متقارب مع الأندية الأوروبية وسعداء بالتواجد داخل النادي الأهلي، ولسنا غرباء ومصر بلدنا الثاني بكل تأكيد، واختتم والد أشرف داري تصريحاته، أشرف يعرف يحيى عطية الله ورضا سليم ثنائي النادي الأهلي المغربي والعلاقة بينهم رائعة للغاية.

تابع موقع تحيا مصر علي