عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدية الجواز| الأهلي يقترب من تجديد عقد أكرم توفيق لمدة ثلاث سنوات حتى صيف 2027

أكرم توفيق
أكرم توفيق

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، على تجديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادين بعد الأداء المتميز الذي ظهر عليه خلال مباريات الموسم الماضي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تجديد عقد أكرم توفيق 

حيث علم موقع تحيا مصر من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي قد قررت، بالاتفاق مع مجلس إدارة النادي، على تجديد عقد لاعب خط الوسط أكرم توفيق، لمدة ثلاث سنوات قادمة، حتى صيف 2027، بقيمة مالية تبلغ 11 مليون جنيه مصري.

أكرم توفيق» يغيب عن مباراة الداخلية.. تعرف على السبب - Alahly
قلب الأسد أكرم توفيق

أرقام أكرم توفيق مع النادي الأهلي

عاد أكرم توفيق إلى صفوف النادي الأهلي بعد إنتهاء إعارته إلى فريق الجونة في موسم 2020_2021، وخاض مع المارد الأحمر 110 مباراةن سجل خلالها 3 أهداف، وصنع 6 آخرين في مختلف المنافسات.

بطولات أكرم توفيق مع النادي الأهلي

حصد أكرم توفيق مع النادي الأهلي 15 لقبا، بواقع 5 القاب بطولة الدوري المصري الممتاز، أربعة القاب كأس مصر، وثلاث مرات دوري أبطال إفريقيا، لقبين سوبر مصر، ولقب كأس السوبر الإفريقي.

تعرف على أرقام أكرم توفيق قبل تجدد إصابته فى الرباط الصليبى
احتفال أكرم توفيق بأحد ألقابه مع الأهلي

زواج أكرم توفيق وغضب الجماهير

ونشر أكرم، صورة تجمعه مع سيدة تبدو مصرية، وعلق قائلًا " زوجتي"، في إعلان رسمي عن زواجه للمرة الثانية، وهو الأمر الذي أثار استياء الجمهور، وكان أكرم توفيق بالفعل كان قد أعلن زواجه، قبل 4 أعوام ماضية، وأنعم الله عليه بالذرية، لذا ففسر الجمهور، أن هذه الفتاة هي زوجته الثانية.

والدة أكرم توفيق: ابني تزوج على سنة الله ورسوله

ولفتت والدة اللاعب أكرم توفيق: "إلى أن زواج أكرم توفيق جاء على سنة الله ورسوله، وهو ليس أول أو آخر لاعب يجمع بين زوجتين، كما أنه لم يخالف شرع الله وتزوج على سنة الله ورسوله".

وقالت والدة أكرم توفيق خلال تصريحات أدلت بها لـ تحيا مصر: “إن ابنها تزوج بعلم زوجته الأولى التي تظل على ذمته حتى الآن وتعيش في منزل الزوجية بصورة طبيعية مع أهله في محافظة الشرقية، مشيرة إلى أن الزواج تم قبل فترة وكان الجميع على علم به بما فيه زوجته”.

وأضاف: “إن زوجته الأولى تعبيش وسط أهله في محافظة الشرقية وتشعر معهم ومعه بالسعادة، وهي تحبه كثيرًا ولا يمكن أن تتخلى أو تنفصل عنه، ولذلك قبلت زواجه عليها”.

تابع موقع تحيا مصر علي