عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم توفيق ليس الأول.. لاعبون كرة قدم اشتهروا بتعدد الزيجات

تحيا مصر

أثار أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي، جدلًا بين رواد السوشيال ميديا، بعدما أعلن مساء أمس الجمعة، إتمام زيجته الثانية من البلوجر المصرية هدير نار.

زواج أكرم توفيق 

وتعد تلك الزيجة، هي الثانية للاعب الأهلي، الذي كان قد شارك مع الجمهور، حفل زفافه الأول عام 2020، ونتج عن تلك الزيجة، نجله الأوحد “ توفيق”، لكن بالرغم من ان زواجه الأول لم يمر عليه سوى 4 أعوام، تفاجأ الجمهور بزواج أكرم الثاني.

ونشر أكرم، صورة تجمعه بفتاة تُدعى “ هدير نار”، عبر خاصية استوري “ الانستجرام”، وعلق قائلًا “ زوجتي”.

تعدد الزوجات للاعبين المصريين 

وعلى الرغم من الجدل الكبير الذي أثاره أكىم، بزواجه الثاني، إلا أنه ليس اللاعب المصري الوحيد الذي تزوج أكثر من مرة، فهناك ممن سبقوه، ونرصدهم لكم خلال السطور التالية: 

_ جمال حمزة 

اشتهر جمال حمزة نجم نادي الزمالك السابق، بتعدد زيجاته، حيث تزوج 4 مرات، وليس مرة أو اثنين.

_ إبراهيم سعيد 

تزوج إبراهيم سعيد نجم النادي الأهلي والزمالك السابق، أكثر من 5 مرات.

_ السيد حمدي 

أعلن السيد حمدي لاعب الأهلي وبتروجيت السابق، زواجه مرتين.

_ عمرو زكي 

نجم نادي الزمالك عمرو زكي، هو الآخر تزوج أكثر من مرة.

زواج أكرم الثاني

وانقسمت تعلقيات الجمهور، ما بين المؤيد لفكرة زواج أكرم، بحجة أن الشرع قد حلل 4 من الزوجات للرجل، وما بين معارض لتلك الفكرة، خاصة وأن اللاعب لأول مرة يشارك صور خلصة بأزواجه على مواقع التواصل الاجتماعي.

استعدادات أكرم مع الأهلي

وفي سياق آخر،  يستعد أكرم توفيق،  رفقة النادي الأهلي، لخوض منافسات هذا الموسم، بعد أن قضى فترة اجازة طويلة جاءت بعد فترة مليئة بالضغوطات مع الفريق.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض منافسات بطولة السوبر الإفريقي نهاية الشهر الجاري.

ويواجه الأهلي، نظيره الزمالك، مساء السابع والعشرين من سبتمبر الجاري، بالسعودية، في بطولة السوبر الإفريقي.

ويسعى المارد الأحمر، الذي حقق موسمًا مليئًا بالنجاحات على جميع الأصعدة، لتحقيق الفوز على غريمه التقليدي، في المباراة المنتظرة بينهما في السوبر الإفريقي.

فالأهلي خلال الموسم الماضي، تمكن من تحقيق جميع البطولات التي شارك فيها سواء على الصعيد المحلي والإفريقي، حيث فاز ببطولتي الدوري المصري بعد منافسة شرسة مع بيراميدز طوال الموسم، كأس السوبر المصري، بعد الفوز على فيوتشر، دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي، وحصد الميدالية البرونزية، وأعلن انسحابه من بطولة كأس مصر بسبب ضغط الموسم، وهو اللقب الوحيد الذي حققه نادي بيراميدز خلال الموسم الحالي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي