عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنوشكا: عادل إمام عمره ما انفعل على الفنانين في اللوكيشن.. ودي الحاجة اللي ممكن تعصبه

أنوشكا
أنوشكا

أكدت الفنانة أنوشكا، أن الزعيم عادل إمام، لم ينفعل على الفنانين في حالة لو لم يتذكر أحد كلامه خلال وقت تصوير المشهد في اللوكيشن، وذلك حسبما قال البعض.

تصريحات أنوشكا عن عادل إمام

وتحدثت أنوشكا، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، يرصدها موقع تحيا مصر: "عادل إمام مش بينفعل على حد من الفنانين زي ما بيتقال ولكن هو مش بيحب أن حد من الفنانين داخل المشهد مش مذاكر أو مش حافظ الكلام، لكن إحنا كنا مجموعة في "فرقة ناجي عطا الله" كلنا مذاكرين ومحدش فينا كان بيدخل مش حافظ أو أو مش محضر مشهده".

أنوشكا 

وأشارت أنوشكا، إلى أن الزعيم عادل إمام يكون هادئ لو كان هناك أحد من "الكومبارس" أو أحد الفنانين الجدد نسى مشهده، بسبب الرهبة لديهم الذي تجعلهم في حالة إرتباك شديدة ولكنه يتقبل ذلك الأمر بصدر رحب، ولكنه ما يجعله ينفعل هو تأخر أحد الفنانين على موعده أو ميعاد التصوير فعلى سبيل المثال التصوير كان الساعة 10 وفريق العمل لم يجهز للتصوير.

كواليس مسلسل فرقة ناجي عطا الله

وأختتمت أنوشكا، حديثها قائلة: "لو في حد جه متأخر من الفنانين على ميعاد تصويره بيبقى لسبب ما، لكن مش لسبب أننا متدلعين الزعيم بيحب الإلتزام وكلنا في مسلسل فرقة ناجي عطا الله ملتزمين وكان بيحضر قبلنا كلنا في اللوكيشن".

أنوشكا: الفن معطلنيش عن الجواز والأمومة

وسبق وأن أكدت الفنانة أنوشكا على أن الفن لم يعطلها عن الزواج والأمومة، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم.

وقالت أنوشكا في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: الفن معطلنيش عن الجواز والأمومة، الواحد بيبقى محتاج ناس حواليه أكيد، بس مش عشان محتاجة حاجة تجري وراها وتلاقي نفسك اتكعبلتي ووقعتي على جدور رقبتك، بس ربنا كاتبلي ايه معرفش.

وقالت أنوشكا في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: راجعة للغناء من جديد الفترة المقبلة، في 2024 وعدت جمهوري إني أهتم بالسوشيال ميديا وهذا حدث بالفعل رغم إنه عالم صعب عليّ شوية، وأيضا وعدتهم إني سأقدم حفلة ولذلك انتظروني في مسرح مكتبة الإسكندرية يوم 29 أغسطس، سأقدم أغنياتي كلها المعروفة مع أوركسترا مكتبة الإسكندرية، وسيكون هناك لمسة جديدة كلاسيكية للأغاني المعروفة عندي.

تابع موقع تحيا مصر علي