عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قريباً.. موعد الانتهاء من كتابة مسلسل سفاح التجمع

مؤلف مسلسل سفاح التجمع
مؤلف مسلسل سفاح التجمع

ازدادت عمليات البحث عن الانتهاء من كتابة مسلسل سفاح التجمع خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع وجود حالة من الترقب والانتظار لدى الجمهور تجاه تفاصيل وأحداث مسلسل سفاح التجمع.

تفاصيل الانتهاء من كتابة مسلسل سفاح التجمع

أصبح الانتهاء من كتابة مسلسل سفاح التجمع الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل الانتهاء من كتابة مسلسل سفاح التجمع حتى يستعدون لعرضه ومشاهدة أحداثه.

محمد صلاح العزب 

ومع البحث تبين أن موعد الانتهاء من كتابة مسلسل سفاح التجمع سيكون خلال الفترة المقبلة القريبة، وهو العمل الذي سيكون من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمد صلاح العزب.

تصريحات حسن الرداد عن مسلسل سفاح التجمع إنتاج أحمد السبكي

وفي وقت سابق، كان قد كشف الفنان حسن الرداد تفاصيل جديدة عن تقديم مسلسل سفاح التجمع وهو الموضوع الذي أثار الجدل في الأيام الماضية خاصة وأنه يوجد جهتين يحضران لهذا العمل فبخلاف الرداد ومحمد العزب يوجد أيضًا احمد الفيشاوي والمنتج أيمن يوسف، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج القاهرة اليوم.

وقال في تصريحاته: الفيشاوي هو ممثل جامد جدا وبحبه وبحب موهبته ولو عمل اي دور هيعمله حلو، أنا لسة مخدتش كمان القرار في الموضوع ولا قولت موافق 100% ولا رفضت 100%، والسبكي متحمس جدا للعمل، كلمني المؤلف محمد العزب، وقال لي عاوزين نعمل سفاح التجمع إيه رأيك، ونزل أخبار على طول وصحيت الصبح لقيت ناس بتبعت لي، قلت أنا لسه بفكر وحسيت أن الناس مهتمة بالموضوع، والموضوع ده مينفعش يكون مكتمل، ويدخل طور التنفيذ إلا لما القضية تتقفل تمامًا، وقرأت حلقات كتبها محمد صلاح العزب وعجبتني جدا.

أخر أعمال حسن الرداد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال حسن الرداد مسرحية التلفزيون التي تم عرضها في موسم الرياض، ومهرجان العلمين الجديدة، وكانت أحداثها تدور حول شخصيتين وهما كروانة التي تجسدها الفنانة إيمي سمير غانم وحفظي الذي يلعبها الفنان حسن الرداد، وهما متزوجان يزورهما بابا نويل ليحقق لهما ما يتمنان، لكن تأتي هذه الزيارة بعد مرور ثلاثين عامًا، ولكنهما يجدان معه ضمن الهدايا تليفزيون سحري، فيدخلان ويتنقلان وسط قنواته في إطار من الكوميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي