عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري الأمم الأوروبية.. التشكيل الرسمي لمنتخب إسبانيا أمام سويسرا

منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا

يستمر البحث عن التشكيل الرسمي لمنتخب إسبانيا أمام سويسرا في دوري الأمم الأوروبية، في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات، بعد أن فشل بطل اليورو منتخب اللاروخا في تحقيق الفوز في المباراة الأولى، واكتفى بالتعادل السلبي أمام صربيا، ويستعرض موقع تحيا مصر تشكيل منتخب إسبانيا المتوقع لهذه المباراة.

التشكيل الرسمي لمنتخب إسبانيا أمام سويسرا في دوري الأمم الأوروبية

يدخل لويس دي لا فوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، المباراة أمام سويسرا، ضمن لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: داني كارفخال، إيمريك لابورت، لو نورماند، جريمالدو.

خط الوسط: فابيان رويز، رودري رودريجيز، بيدري.

خط الهجوم: لامين يامال، خوسيلو، نيكو ويليامز.

الصورة

موعد مباراة منتخب إسبانيا أمام سويسرا في دوري الأمم الأوروبية

من المقرر أن تنطلق مباراة منتخب إسبانيا أمام سويسرا، ضمن لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، على ملعب جنيف.

القناة الناقلة لمباراة منتخب إسبانيا أمام سويسرا في دوري الأمم الأوروبية

وسوف يبث لقاء سويسرا أمام إسبانيا، ضمن لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، عبر قناة بي إن سبورتس 1 اتش دي، تعليق حفيظ دراجي.

ترتيب الفريقين في المجموعة قبل لقاء اليوم

يدخل منتخب إسبانيا المباراة أمام سويسرا اليوم، ضمن لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، وهو في المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطة وحيدة، فيما يحتل المنتخب السويسري اللقاء في المركز الرابع والأخير بدون نقاط، بعد خسارة المباراة الأولى أمام الدانمارك بهدفين نظيفين، ولذلك يسعى كل نتخب إلى الفوز باللقاء.

مبارا اسبانيا أمام
من لقاء إسبانيا امام صربيا

موعد مباراة منتخب البرتغال أمام أسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

من المقرر أن تنطلق مباراة منتخب البرتغال أمام أسكتلندا، ضمن لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي