عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة منتخب البرتغال أمام أسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

منتخب البرتغال
منتخب البرتغال

يستمر البحث عن موعد مباراة منتخب البرتغال أمام أسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات، بعد أن حقق منتخب البرتغال الفوز في المباراة الأولى على كرواتيا بهدفين مقابل هدف، ويستعرض موقع تحيا مصر تشكيل منتخب البرتغال المتوقع لهذه المباراة.

موعد مباراة منتخب البرتغال أمام أسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

من المقرر أن تنطلق مباراة منتخب البرتغال أمام أسكتلندا، ضمن لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة منتخب البرتغال أمام أسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

وسوف يبث لقاء البرتغال أمام أسكتلندا، ضمن لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، عبر قناة بي إن سبورتس 1 اتش دي، تعليق خليل البلوشي.

مباشر لحظة بلحظة.. مباراة البرتغال وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية  2024-2025
منتخب البرتغال

التشكيل المتوقع لمنتخب البرتغال أمام أسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

ومن المتوقع أن يدخل البلجيكي روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، المباراة أمام أسكتلندا، ضمن لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ديوجو كوستا.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، روبن دياز، ديوجو دالوت، نونو مينديز.

خط الوسط: بيدرو بينتو، برونو فيرنانديز، فيتينيا.

خط الهجوم: برناندو سيلفا، كريستيانو رونالدو، رافائيل لياو.

كريستيانو رونالدو يصل للهدف رقم 900 في تاريخه

استطاع قائد منتخب البرتغال، الوصول إلى الهدف رقم 900 في تاريخ مسيرته الكروية، بعد أن تمكن من تسجيل الهدف الثاني لصالح المنتخب البرتغالي، في شباك كرواتيا في اللقاء الماضي، ضمن مباريات دوري الأمم الأوروبية.

كريستيانو رونالدو
احتفال رنالدو بالهدف 900 في مسيرته

تفاصيل أهداف رونالدو طوال مسيرته

وجاءت أهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو مع منتخب بلاده والأندية التي لعب لها بواقع، 450 هدفا مع ريال مدريد الإسباني، 118 هدفا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، 101 هدف رفقة يوفنتوس الإيطالي، 68 هدف مع النصر السعودي، 5 أهداف مع سبورتينج لشبونة البرتغالي، بالإضافة إلى 131 هدفا رفقة منتخب البرتغال.

ترتيب الفريقين في المجموعة قبل لقاء اليوم

يدخل منتخب البرتغال لقاء اليوم أمام اسكتلندا، ضمن لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، وهو في صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، فيما يحتل المنتخب الأسكتلندي المركز الرابع والأخير بدون نقاط، بعد خسارة المباراة الأولى أمام بولندا 3-2.

تابع موقع تحيا مصر علي