عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبد الغفور بعد رفض فيلم أم كلثوم: اتمنى اشتغل مع منى زكي دي ممثلتي المفضلة

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

تحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور عن سبب رفضها المشاركة في فيلم أم كلثوم والذي تخوض بطولته الفنانة منى زكي ويعد من أعمال صندوق بيج تايم تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ريهام عبد الغفور تكشف سبب رفض مسلسل أم كلثوم 

وقالت ريهام عبد الغفور في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر خلال لقاءها مع عرب ودد: مسلسل ظلم المصطبة اخراج هاني خليفة وتأليف أحمد فوزي صالح، وإياد نصار وفتحي عبد الوهاب، وبسمة وتامر نبيل وان شاءالله يبقى مسلسل حلو يعجبكم.

ريهام عبد الغفور 

وعن سبب رفض المشاركة في فيلم أم كلثوم إلى جانب منى زكي: كان هيبقى صعب شوية لأن كان جالي ظلم المصطبة وكان عجبني وطبعا اتمنى اشتغل مع منى زكي لأنها ممثلتي المفضلة.

ريهام عبد الغفور تكشف سبب غيابها فنيا 

وكانت قد تحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور عن سبب غيابها فنيا، فقالت: مكنتش مستعدة لأي أعمال الفترة اللي فاتت لكن حسيت إني لازم أرجع الشغل تاني، وهعمل مسلسل في رمضان 2025 مع المخرج هاني خليفة ودي أول مرة اشتغل معاه وهو من المخرجين اللي بحبهم وبحترم أعمالهم جدًا.

ريهام عبد الغفور 

واستكملت: بقول لكل أصدقائي متشكرة على كل الحب والدعم والتشجيع ومردودالهم في الأفراح بإذن الله وربنا ما يوري أي حد حاجة وحشة.

ريهام عبد الغفور تعيش حالة من النشاط الفني 

هذا وكانت قد انتهت ريهام عبد الغفور من تصوير مسلسل كاتلوج والذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان محمد فراج، وإخراج وليد الحلفاوي، ومن المقرر عرض العمل قريبا على إحدى المنصات الالكترونية أو قناة التليفزيون.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال ريهام عبد الغفور مشاركتها في فيلم ليلة العيد والذي خاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم يسرا، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، هنادي مهنا، سيد رجب، سميحة أيوب، وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، ولكن لم يحقق نجاحات كبيرة في السينمات المصرية رغم القصة المثيرة التي رصدها الفيلم ولكن كانت السينما مزحمة بالأعمال الفنية في ذلك الوقت.

تابع موقع تحيا مصر علي