عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى زكي تهنئ ريهام عبد الغفور بـ عيد ميلادها: روح نقية وموهبة رائعة

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور ومنى زكي

يحل علينا اليوم عيد ميلاد ريهام عبد الغفور، وهنأت الفنانة منى زكي النجمة ريهام عبد الغفور بـ عيد ميلادها الذي يحل علينا اليوم الجمعة الموافق 6 من شهر سبتمبر، وشاركت منى زكي صورة تجمعها بالفنانة ريهام عبد الغفور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليه بكلمات رقيقة تعرب عن قوة صداقتهما، ونرصد فيما يأتي تهنئة الفنانة منى زكي للنجمة ريهام عبد الغفور بـ عيد ميلادها.

ريهام عبد الغفور ومنى زكي

منى زكي تهنئ ريهام عبد الغفور بـ عيد ميلادها: روح نقية وموهبة رائعة

شاركت الفنانة منى زكي صورة تجمعها بالفنانة ريهام عبد الغفور وذلك من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت منى زكي على الصورة مهنئة ريهام عبد الغفور بـ عيد ميلادها من خلال كلمات رقيقة وجهتها لها يرصده موقع تحيا مصر، وقالت: “عيد ميلاد سعيد لروح نقية رائعة وموهبة هائلة.. أتمنى لك سنة مليئة بالسعادة والنجاح.. بحبك”، ومن جانب منى زكي حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة الفنانة ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها متمنين لها السعادة والتوفيق الدائم في حياتها.

آخر أعمال ريهام عبد الغفور 

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور هي مشاركتها في بطولة فيلم ليلة العيد الذي خاضت به منافسة أفلام عيد الأضحى الماضي لعام 2024 وحقق فيلم ليلة العيد نجاحًا وانتشارًا واسعًا نظرًا لأنه تناول عدد من القضايا الواقعية التي تواجه المرأة و المتواجدة حولنا في المجتمع ويناقش صراعات المجتمع مع المرأة، ويشارك ريهام عبد الغفور في بطولة فيلم ليلة العيد عدد من الفنانين أبرزهم يسرا، يسرا اللوزي، سيد رجب، سميحة أيوب، عبير صبري، محمد لطفي، مايان السيد، أحمد خالد صالح، والفيلم من إخراج سامح عبد العزيز.

عيد ميلاد ريهام عبد الغفور 

ريهام عبد الغفور في رمضان 2025

من الجدير بالذكر أن الفنانة ريهام عبد الغفور تعود للدراما الرمضانية في رمضان 2025 من خلال مسلسل يجمعها بالفنان إياد نصار والفنان فتحي عبد الوهاب، وكانت أعربت ريهام عبد الغفور عن سعادتها بهذا التعاون من خلاله مداخلة هاتفية في أحد البرامج التليفزيونية ومن المتوقع أن ينال مسلسل ريهام عبد الغفور إعجاب عدد كبير من الجمهور ومحبينها، والمسلسل يأتي من إخراج هاني خليفة، ومن إنتاج الشركة المتحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي