عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اشتعال المنافسة بين الأندية المصرية والسعودية على ضم لاعبة منتخب الجزائر.. تفاصيل

نادية أيونوغان
نادية أيونوغان

دخلت الجزائرية نادية أيونوغان، لاعبة نادي أقبوا الجزائري، دائرة اهتمام عدة أندية مصرية وسعودية، ترغب في الحصول على خدماتها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

جاء اهتمام تلك الأندية، والتي أبرزها بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا بالإضافة إلى نادي الحزم السعودي، بعد الأداء المميز الذي ظهرت عليه خلال الموسم المنقضي.

وحصلت لاعبة الوسط، على 3 ألقاب خلال مسيرتها هي كأس الرابطة والجمهورية والدوري، كما أنها أحد أعمدة منتخب الجزائر للسيدات.

لا يتوفر وصف.
نادية أيونوغان

الأهلي يواجه الزمالك في الجولة الأولى لدوري الكرة النسائية

أقيمت قرعة دوري الكرة النسائية موسم 2024/2025، ظهر اليوم الأحد داخل مقر اتحاد الكرة، بمشاركة 19 فريقا. وأسفرت عن مواجهة الأهلي لنظيره الزمالك في الجولة الأولى بملعب الفارس الأبيض، ويقام الدوري في مرحلته الأولى بنظام مجموعة واحدة من دور واحد، على ان تتأهل الفرق العشرة الأولى بجدول الترتيب للمرحلة الثانية والنهائية بنظام دوري من دور واحد؛ للمنافسة على لقب المسابقة فيما تتنافس الفرق التسعة الأخيرة على تحديد بقية المراكز والهابطين للدرجة الثانية، هذا ومن المقرر ان تنطلق مباريات الدوري مطلع شهر أكتوبر المقبل وتعد المشاركة الحالية هي الأولى لفريق الأهلي للكرة النسائية .

تابع موقع تحيا مصر علي