عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة اليوم من التدريبات بعد انتهاء معسكر برج العرب

جوميز
جوميز

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك منح اللاعبين راحة اليوم الأحد بعد انتهاء معسكر الفريق ببرج العرب مساء الأمس، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل معسكر الزمالك في برج العرب تحت قيادة جوميز ، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

موعد استئئناف تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة الشركة الكيني 

 ويستأنف الزمالك تدريباته بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، غدا الأثنين على ملعب النادي، استعدادًا لمباراتي الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني 

ويستعد الزمالك بقيادة جوزيه جوميز  لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 للبطولة.
ومن المقرر أن يقام لقاء العودة باستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء يوم 20 سبتمبر الجاري.

ويسعي جوميز تحقيق للفوز على فريق الشرطة الكيني ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية والتي توج بها الفريق الأبيض الموسم الماضي.  

الزمالك يعلن رفع إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL

وفي سياق متصل أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، رفع إيقاف مشاركة الفريق الأول لكرة السلة بالقلعة البيضاء في دوري BAL والذي يقام برعاية الدوري الأمريكي.

ونجح عمرو آدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وطارق السعيد المشرف العام على فريق كرة السلة بالقلعة البيضاء، في حل كافة المشاكل والأزمات مع مسؤولي إدارة "BAL".

واسترد مجلس إدارة نادي الزمالك، المستحقات المالية عن المشاركة في النسخة الثانية للبطولة التي أقيمت في 2022، بعد خصم قيمة الغرامة التي وقعت على النادي وبلغت 28 ألف دولار.

وتعود الأزمة، خلال المشاركة الثانية للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك في البطولة عام 2022، والتي حمل لقبها الأول، وكان الزمالك مطالباً وقتها بتقديم مستندات تفيد بحصول كافة اللاعبين على مستحقاتهم جراء المشاركة في دوري BAL خاصة المحترفين منهم، وكذلك مدرب الفريق آنذاك "ويل فويت".

وقامت إدارة BAL  بتوقيع غرامة على النادي بسبب عدم تقديم هذه المستندات، بجانب عدم منح الزمالك مستحقاته المالية عن المشاركة في البطولة والبالغة 74 ألف دولار، بالإضافة إلى حرمان الأبيض من المشاركة حال تتويجه بلقب الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي