عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا فريد شوقي تتحدث عن وفاة والدتها: لحد دلوقتي بفضفض معاها وبحس بوجودها

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

تحدثت الفنانة رانيا فريد شوقي عن وفاة والدتها وأشارت إلى أثر الفراق عليها وكيف تحاول التأقلم بعد فراق والدتها ووالدها الفنان الكبير فريد شوقي، وأكدت رانيا فريد شوقي في تصريحاتها أنه لم تنسى والدتها ومازالت حتى الآن تتحدث إليها وتفضفض معها همومها، ونرصد في السطور التالية تصريحات رانيا فريد شوقي عن والدتها.

الفنانة رانيا فريد شوقي 

رانيا فريد شوقي عن وفاة والدتها: بفضفض معاها لحد دلوقتي وبحس إنها موجودة

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي عن شعورها بعد فراق والدتها، وفتحت رانيا فريد شوقي قلبها خلال استضافتها في أحد البرامج التليفزيونية التي يرصدها موقع تحيا مصر، وتحدثت عن والدتها بجانب تفاصيل عديدة في حياتها الشخصية والمهنية، وقالت رانيا فريد شوقي عن والدتها كلمات مؤثرة تعرب عن مدى اشتياقها لها وشعورها بافتقاد والدتها كما أكدت أنها لم ولن تنساها وحتى الآن تجلس وتتحدث معها وكأنها متواجدة حولها وتشعر بوجودها، وقالت رانيا فريد شوقي: “الواحد ممكن يتعود على الفراق لكن الحزن ما بيصغرش.. لغاية دلوقت ما زلت بتكلم مع أمي، لأن يبقى عايزة أفضفض لها.. وده بيريحني وبيحسسني أنها موجودة”.

آخر أعمال رانيا فريد شوقي 

يذكر أن آخر أعمال رانيا فريد شوقي هي مشاركتها في بطولة مسرحية مش روميو وجوليت إلى حانب عدد من كبار النجوم أبرزهم النجم والمطرب علي الحجار وحققت مسرحية مش روميو وجوليت منذ العرض الأول لها نجاحًا وصدى كبيرًا وشهدت إقبال جماهيري ضخم من محبين المسرح ومحبين أبطال المسرحية، وجاءت أحداث مسرحية مش روميو وجوليت في إطار تشويقي حول الوحدة الدينية والتفرقة العنصرية التي يحدثها المتطرفون بين المسلمين والمسيحيين، وذلك من خلال المعلم المسيحي الذي يتصور طلاب مدرسته أنه يقع في حب تلميذته المسلمة وتتوالى الأحداث في إطار من التشويق والإثارة حتى نكتشف مصيرهم.

رانيا فريد شوقي ووالدتها

 أبطال مسرحية مش روميو وجوليت 

شارك إلى حانب النجمة رانيا فريد شوقي في المسرحية التي عادت إلى المسرح بمسرحية مش روميو وجوليت، عدد من الفنانين وعلى رأسهم النجم علي الحجار الذي أحدث حالة مختلفة تمامًا في أحداث المسرحية، الفنان ميدو عادل بالإضافة إلى مشاركة عزت زين، وطه خليفة، وآخرين، وكان أعلن أبطال مسرحية مش روميو وجوليت عن انتهاء عرضها في الموسم الصيفي وأنهم سيعودون من جديد بالتزامن مع موسم الشتاء مما يدل على النجاح الذي حققته المسرحية.

تابع موقع تحيا مصر علي