عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

استقرار سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه في بداية تعاملات اليوم الأحد

الدولار
الدولار

سيطرت حالة من الاستقرار على سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في بداية تعاملات اليوم الأحد الموافق 8 سبتمبر الجاري، وهو ما نستعرضه في السطور التالية.

سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي المصري في بداية تعاملات اليوم الأحد 

ناهز سعر الدولار الأمريكي في البنك المركزي المصري، عند مستوى 48.37 جنيه للشراء، و48.51 جنيه للبيع، وذلك كما يرصد  تحيا مصر في بداية تعاملات اليوم الأحد 8 سبتمبر الجاري. 

سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري في بداية تعاملات اليوم الأحد 

وصل سعر الدولار الأمريكي في البنك الأهلي المصري إلى 48.39 جنيه للشراء، و48.49 جنيه للبيع، وذلك في بداية تعاملات اليوم الأحد 8 سبتمبر الجاري. 

سعر الدولار في بنك مصر

حقق سعر الدولار في بنك مصر نحو 48.39 جنيه للشراء، و48.49 جنيه للبيع، وذلك في بداية تعاملات اليوم الأحد 8 سبتمبر الجاري. 

سعر الدولار في بنك قناة السويس

وجاء سعر الدولار في بنك قناة السويس عند 48.40 جنيه للشراء، و48.50 جنيه للبيع، وذلك في بداية تعاملات اليوم الأحد 8 سبتمبر الجاري. 

سعر الدولار في بنك قطر الوطني الأهلي

تحدد سعر الدولار في بنك قطر الوطني الأهلي عند 48.37 جنيه للشراء، و48.47 جنيه للبيع، وذلك في بداية تعاملات اليوم الأحد 8 سبتمبر الجاري. 

سعر الدولار في البنك العقاري العربي

سجل سعر الدولار في البنك العقاري المصري العربي نحو 48.39 جنيه للشراء، و48.49 جنيه للبيع، وذلك في بداية تعاملات اليوم الأحد 8 سبتمبر الجاري. 

سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء ببداية تعاملات اليوم الأحد 

بلغ سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء نحو 49.10 جنيه للشراء، و50.10 جنيه للبيع، وذلك في بداية تعاملات اليوم الأحد 8 سبتمبر الجاري. 

من جانبه، قال أحمد خطاب خبير اقتصادي بعد تثبيت سعرالفائدة في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: سعر الدولار غير مرتبط بسعر الفائدة وإنما يتأثر عندما تزيد حجم الواردات عن حجم الصادرات.

هذا وأوضح مصطفى بدرة الخبير الاقتصادي تأثير هذا القرار على سعر الدولار، قائلًا: إن الدولة المصرية اتخذت قرارًا منذ تحرير سعر الصرف في مارس 2024 بترك سعر الدولار للعرض والطلب.

وتابع بدرة حديثه، من الممكن أن يحدث انخفاض أوارتفاع في سعر الدولار، هذا الأمر متروك للعرض والطلب.

تابع موقع تحيا مصر علي